السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد تسريب صورة عارية لها.. من هى الممثلة التونسية فاطمة بن سعيدان

الثلاثاء 06/سبتمبر/2022 - 03:00 ص
فاطمة بن سعيدان
فاطمة بن سعيدان

تصدرت الفنانة والممثلة المسرحية التونسية فاطمة بن سعيدان مواقع البحث والتريند بعد تسريب صورة لها شبه عارية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وأعلنت فاطمة بن سعيدان، في بيان على صفحتها في موقع "فيسبوك"، أنها قامت بتكليف محاميها باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المصور الفوتوجرافي، وضد أي وسيلة إعلامية قامت بنشر الصورة دون موافقتها.

 

وكتبت فاطمة بن سعيدان :"امبارح صديق بعثلي تصويرة خاصة موجودة فيها أنا تدور على الفيس بوك من غير علمي ولا موافقتي، التصويرة هاذي استخدمت في إطار بحث مع مسرحية وللأسف استعملت وهبطت في وسائل التواصل الاجتماعي للعموم بدون موافقتي".

 

وتابعت فاطمة بن سعيدان: "المصور اللي صور التصويرة والسبب في المشكلة هاذي خان الثقة الي بيناتنا وخرق القانون بالتعدي على حقي في الصورة بما أنو هبطها وردها تصويرة عامة وهي من المفروض تكون خاصة للبحث فقط".

 

وختمت فاطمة بن سعيدان:" وكلت المحامي متاعي بش نتبع عدليا وقضائيا المصور وكل شخص أو أعلام أو جهة أخرى تهبط التصويرة والا تستعملها بدون موافقتي".

 

وكانت فاطمة بن سعيدان قد كرمت ضمن فعاليات الدورة الثامنة من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير، وهى ممثلة تونسية ، وأثارت الصور الجدل وسط الجمهور التونسي، وأعلن الكثير من المثقفين التضامن مع فاطمة بن سعيدان.

 

وكانت الفنانة التونسية فاطمة بن سعيدان قد قالت أنَّها تتمنى تجسيد شخصية الكاتبة الراحلة نوال السعداوي في عمل درامي، إذ أنَّها تعتبر نفسها قريبة من أفكارها، موضحة: "سأقدم العمل حال تنفيذه باللهجة التونسية، لأنني لن أمثل نوال السعداوي، وإنما سأستمد روحها وأقدمها بطريقتي الخاصة