الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

والد ضحية المنوفية: المتهم تقدم لخطبتها ورفضته بسبب المستوى التعليمي والاجتماعي (فيديو)

الإثنين 05/سبتمبر/2022 - 01:23 م
أمانى المجنى عليها
أمانى المجنى عليها والجاني

قال عبد الكريم الجزار والد الطالبة أمانى "شهيدة العفة"، حسبما أطلقوا عليها، والتى لقيت مصرعها على يد أحد الأشخاص، بقرية طوخ طنبشا مركز بركة السبع في محافظة المنوفية، يوم الجمعة الماضي، إن الجاني تقدم لخطبة نجلته عن طريق الهاتف، وتم الرفض فى الحال، حيث أن المستوى التعليمى والاجتماعى مختلفين، موضحا أنه لا يسمح لبناته بالارتباط قبل أن ينهوا جميع مراحل التعليم.

وعن رده على الفيديو الذي انتشر للجاني، قال "لا يستحق التعليق والفيديو ليس له بداية أو نهاية والرسالة غير مكتملة وليس لها معنى هو فقط يريد أن يستعطف المواطنين بالغباء"، موضحا أن سمعة الجاني سئية بين أهالى البلد.

وأضاف خلال لقائه مع موقع "مصر تايمز"، أنه لم يرى نجلته قبل الحادث، لكن رأيتها وهي فى الكفن وقبلتها ولم أري وجهها، لافتا الى أن نجلته لا تقارن بالجاني، كما أن القصاص السريع الذى جاء خلال 24 ساعة أثلج صدري وأشعر بالراحة، لافتا الى أنه علم خبر مقتله من صفحة وزارة الداخلية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"،  مؤكدا أنه سوف يتقبل العزاء بداية من اليوم ولمدة 3 أيام.

وعن رده على الفيديو الذى انتشر للجاني، قال "لا يستحق التعليق والفيديو ليس له بداية أو نهاية والرسالة غير مكتملة وليس لها معنى هو فقط يريد أن يستعطف المواطنين بالغباء"، موضحا أن سمعة الجاني سئية بين أهالى البلد.

وشيع المئات من أهالى قرية طوخ طنبشا مركز بركة السبع بمحافظة المنوفية جنازة فتاة المنوفية المتوفية، أمانى الجزار الطالبة في كلية التربية الرياضية بسبب إطلاق النار عليها، وشهدت الجنازة حالات انهيار من بعض أفراد أسرتها، وأعلنت وزارة الداخلية انتحار المتهم بنفس السلاح الذي قتل به الطالبة المذكورة عقب الانتهاء من أداء صلاة الجنازة عليها في مسقط رأسها.

وكانت الطالبة أماني عبدالكريم الجزار 19 سنة، الطالبة في كلية التربية الرياضية، أطلق شاب من أهالى القرية عليها فرد خرطوش في الظهر، مما أدى إلى إصابتها وتوفيت عقب نقلها إلى مستشفى بركة السبع المركزى.