السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

البنك الأهلي يتعاقد مع الحارس محمد أبو جبل

الأحد 04/سبتمبر/2022 - 01:41 م
البنك الأهلي يتعاقد
البنك الأهلي يتعاقد مع الحارس محمد أبو جبل

أعلن اللواء أشرف نصار رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلي عن التعاقد مع محمد أبو جبل حارس مرمي منتخب مصر ونادي الزمالك السابق في صفقة إنتقال حر لمدة ثلاثة سنوات بناء على رغبة خالد جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول.

 

البنك الأهلي يتعاقد مع الحارس محمد أبو جبل


وأصبحت صفقة أبو جبل هي ثاني صفقات البنك الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية استعداداً للموسم الجديد . 

 

وأعلن مجلس إدارة نادي البنك الأهلي برئاسة أشرف نصار تجديد الثقة في خالد جلال المدير الفني للفريق بعد تقديم أداء مميز خلال مشواره في بطولة الدوري وتحقيق المركز السابع والوصول إلي دور الثمانية في مسابقة كأس مصر.

 

وأكد أشرف نصار أن فريق البنك الأهلي متمسك بتحقيق هدفه بالوصول إلي المربع الذهبي الموسم المقبل والوصول إلي أبعد نقطة في مسابقة كأس مصر.

 

جدير بالذكر أن مجلس إدارة البنك الأهلي قرر تعيين خالد جلال لتولي الإدارة الفنية خلفا لمحمد يوسف الذي رحل في فبراير من العام الماضي بسبب سوء النتائج.

 

البنك الأهلي يتعاقد رسميا مع أحمد توفيق في صفقة انتقال حر
 

 

وفي وقت سابق، أعلن نادي البنك الأهلي تعاقده رسمياً مع  أحمد توفيق، ‏لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

ووقع أحمد توفيق، لاعب خط الوسط، على العقود الرسمية مع إدارة البنك الأهلي، خلال الساعات القليلة الماضية، حيث انتقل أحمد توفيق إلى صفوف البنك الأهلي، في صفقة انتقال حر، لمدة 3 مواسم، بعد نهاية عقده مع بيراميدز.

 

وأنهى فريق البنك الأهلي، تحت قيادة خالد جلال، المدير الفنى للفريق، مشواره في بطولة الدوري الممتاز، هذا الموسم، بالتعادل الإيجابي أمام نظيره إنبي، بهدف لكل منهما.

 

واحتل فريق البنك الأهلي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 46، بفارق نقطة عن سموحة، السادس، و4 نقاط عن فاركو، الثامن.