الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أسطورة ليفربول: محمد صلاح لم يعد كما هو بعد تجديد عقده

الأحد 04/سبتمبر/2022 - 12:44 م
محمد صلاح
محمد صلاح

انتقد جرايم سونيس، أسطورة ليفربول، محمد صلاح، قائد منتخب مصر، بسبب الأداء المتواضع الذي يظهر عليه مع ليفربول منذ بداية الموسم الحالي.

 

أسطورة ليفربول: محمد صلاح لم يعد كما هو بعد تجديد عقده

 

وقال جرايم سونيس في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، "محمد صلاح لم يعد كما هو عليه في السابق، وذلك بالنظر إلى مستواه في الوقت الحالي، لم أشاهد محمد صلاح الذي أعرفه هذا الموسم مع ليفربول، لقد وقع عقدا كبيرا مع الريدز خلال الفترة الأخيرة، ولكن من وجهة نظري لا يقدم المستوى المطلوب مع الريدز خلال هذا الموسم".

 

وأوضح أسطورة ليفربول: "محمد صلاح  حصل على العقد الجديد الذي يريده، وأتمنى ألا يكون فقد مستواه وما كان يفعله بسبب حصوله على هذا العقد، أنا أحد مشجعي الريدز قبل أي شيء، وأتمنى أن يغضبه ذلك الأمر ويثبت أنني مخطئ في النهاية".

 

 

التعادل السلبي يحكم مباراة إيفرتون ضد ليفربول.. والقائم يحرم صلاح من التسجيل
 

 

تعادل ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر مع إيفرتون بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما أمس بملعب “جوديسون بارك”، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي،  أليسون في حراسة المرمى، أرنولد، جوميز، فان دايك، تسيميكاس، فابينيو، إليوت، كارفاليو، دياز، محمد صلاح، نونيز، بينما جاء تشكيل إيفرتون كالتالي، بيكفورد في حراسة المرمى، باترسون، تاركوفسكي، كودي، ميكولينكو، أونانا، ديفيس، أيوبي، جوردون، جراي، موباي.

 

ورفع ليفربول رصيده إلى 9 نقاط في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بينما حصد إيفرتون النقطة الرابعة في المركز الـ14.

 

وفشل محمد صلاح في كسر صيامه التهديفي الذي استمر للمباراة الثالثة على التوالي، بعدما تصدى القائم لتسديدة "الفرعون المصري" في الدقيقة 95 من عمر المباراة.