الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

جهود أمنية مكثفة لضبط قاتل طالبة المنوفية بطلق خرطوش في الظهر

الأحد 04/سبتمبر/2022 - 12:32 ص
الطالبة
الطالبة

تكثف قوات أمن المنوفية من جهودها لضبط المتهم الهارب بقتل فتاة من الظهر في قرية طوخ طنبشا بمركز بركة السبع في محافظة المنوفية.

جهود أمنية مكثفة لضبط قاتل طالبة المنوفية بطلق خرطوش في الظهر

وشهدت قرية تابعة لمركز بركة السبع في محافظة المنوفية، مصرع طالبة جامعية متأثرة بإصابتها بطلق خرطوش على يد شاب، وجرى نقلها إلى مستشفى بركة السبع المركزي لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة.

 

البداية بتلقي مديرية أمن المنوفية إخطارا بوصول الشابة "أ.ع" إلى مستشفى بركة السبع المركزي، مصابة بطلق خرطوش من الظهر وماتت.

 

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ لفحصه والوقوف على ملابسات الواقعة وضبط المتهم بارتكابها، وبالفحص والتحريات الأولية تبين أن المجني عليها تدعى "أماني.ع" تبلغ من العمر 19 عامًا، طالبة في كلية التربية الرياضية مصابة بطلق خرطوش، وجرى نقلها إلى المستشفى ووضعها على جهاز التنفس الصناعي، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها بالخرطوش من الظهر.وأشارت التحريات الأولية إلى أن المتهم بارتكاب الواقعة يدعى "أ.ف" يبلغ من العمر 29 عامًا من أبناء القرية، حاصل على مؤهل متوسط، وأنه تربص بالمجني عليها وأطلق عليها النار من الخلف أثناء خروجها من منزلها ولاذ بالفرار من مكان الحادث.