الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هالاند يكتب التاريخ في تعادل مانشستر سيتي وأستون فيلا بالدوري الإنجليزي

السبت 03/سبتمبر/2022 - 08:29 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

تعادل أستون فيلا مع مانشستر سيتي بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".


بادر مانشستر سيتي بالتسجيل عن طريق هالاند في الدقيقة 50 وتعادل بايلي لفريق أستون فيلا في الدقيقة 74 من عمر المباراة.

 

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، خلف أرسنال صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة والذي يلتقي غداً الأحد مع مانشستر يونايتد، بينما رفع أستون فيلا رصيده إلى 4 نقاط في المركز الـ17

 

ذكرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أن هالاند نجم مانشستر سيتي تصدر قائمة أسرع اللاعبين وصولاً إلى 10 أهداف في تاريخ "البريميرليج".

 

ويأتي هالاند في المركز الأول برصيد 10 أهداف، يليه ميكي كوين بالرصيد نفسه، في حين اكتفى النجمان، الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، والإسباني دييجو كوستا بتسجيل 8 أهداف خلال عدد المباريات ذاته، وجاء من بعدهم النجم الألماني السابق يورجن كلينسمان برصيد 7 أهداف.

 

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي: إيدرسون في حراسة المرمى- ووكر - دياز - ستونز - كانسيلو - رودريجو - جندوجان - دي بروين - برناردو سيلفا - فودين - هالاند.

 

في حين جاء تشكيل أستون فيلا كالتالي: مارتينيز في حراسة المرمى- كاش - كونسا - مينجز - دين - ماكجين - كامارا - لويز - رامسي - واتكينز - بايلي.