الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظة المنيا تشهد انطلاق أكبر ملتقى توظيفي للشباب بمشاركة 11 شركة

السبت 03/سبتمبر/2022 - 05:03 م
ارشيفية
ارشيفية

إنطلقت اليوم فاعليات الملتقى التوظيفى الأول بمحافظة المنيا بنادى المنيا الرياضى، بإقبال كثيف تعدى الثلاث آلاف شاب وفتاه من محافظة المنيا الراغبين فى الالتحاق بأحد الوظائف التى تم عرضها من خلال الاعلانات التى تمت على صفحة الوزارة بعرض مجموعة وظائف متنوعه لمجموعة شركات بالمحافظة.

وشارك فى الملتقى مصنع الصياد لبيكاربونات الكالسيوم، شركة القناه للسكر، مصنع رويال للاسمنت ، شركة طلبيه، مصنع زمزم للبلاط الآلى، شركة تمويلى ، جمعية رجال أعمال اسكندرية، سوبر ماركت الرايه ، شركة دى فيرنس للأمن، مؤسسة التضامن.

جاء ذلك بحضور مندي عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة و الدكتوره سوسن فرغلى وكيل المديريةللشباب و احمد مصطفى وكيل المديرية للرياضة، المحاسب عاطف عبد الجابر رئيس مجلس إدارة نادي المنيا الرياضي و مسئولى التوظيف بالمديرية و مديرى إدارات العلاقات العامة، مسئولى وحدة طور وغير، كما شارك فى التنظيم شباب المتطوعين من شباب yly ، سند شباب الصعيد، مراكز شباب مصر، أندية التطوع، وتواجد كثيف لوسائل الإعلام.

أشار مندى عكاشة، في تصريحاته الصحفية، أن الدولة تسعى جاهده الى دعم الشباب فى كافة النواحى، وان وزارة الشباب والرياضة تقوم بعمل مجموعة من الملتقيات التوظيفية بصورة مكثفة، والملتقى التوظيفى بالمنيا شهد اقبال بصورة كبيرة من الشباب والفتيات الراغبين فى الحصول على فرص عمل مناسبة، وان الشركات والمصانع الموجوده تقوم بتوفير عدد من الوظائف بالمحافظة تناسبالشباب.

وأضاف «عكاشة»، أن هذا الملتقى سيعقبه عدة ملتقيات أخرى خلال الأشهر القادمة وبصورة مستمرة، لدعم الشباب فى توفير فرصة عمل تليق بهم، كما وجه الشكر إلى القيادات الامنيه ومديرية الأمن لما تقوم به من تأمين الملتقى، كذلك الشباب المتطوع والقائمين على تنظيم الملتقى من الساده العاملين بالمديرية، وإدارة نادى المنيا لتوفير كافة السبل لإنجاح الملتقى، كذلك التغطية الإعلامية المتميزة من فريق المركز الاعلامي بالمديرية.

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة الإدارة المركزية لتنمية الشباب (الإدارة العامة للمبادرات الشبابية) تقوم بعمل الملتقيات التوظيفية على مستوى كافة المديريات، حيث تم إطلاق الملتقى الأول للتوظيف بمحافظة المنيا سبتمبر 2022، بمشاركة 11 شركة ومصنع من مختلف التخصصات.