الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المقاولون يخضع لمسحة طبية اليوم للتأكد من إصابة 3 لاعبين بكورونا

الخميس 19/نوفمبر/2020 - 09:39 ص
المقاولون العرب
المقاولون العرب

يخضع الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب اليوم الخميس، لمسحة طبية من أجل الكشف عن فيروس كورونا المستجد، وذلك داخل معسكر الفريق المقام حالياً بمدينة "الإسماعيلية"، ضمن إستعدادات "ذئاب الجبل" للموسم الجديد.

وكانت تحاليل الدم أثبتت إصابة ثلاثة لاعبين بفيروس كورونا، الأمر الذي دفع إدارة النادي وبالتشاور مع الجهاز الفني بقيادة عماد النحاس لإجراء مسحة طبية للاعبين للتأكد من إصابة اللاعبين الثلاثة، وذلك الإطمئنان على حالتهم بشكل قاطع، بعدما تم عزلهم داخل معسكر الفريق.

وكان المقاولون قد ضم 4 صفقات جديدة وهم، هيثم الجوينى مهاجم الترجى التونسى السابق، ووسيم النغموشى، وأحمد عبد العزيز زيزو وأحمد داوودا، فيما انتهت إعارة كل من شكرى نجيب مهاجم الإسماعيلى ومعروف يوسف لاعب وسط الزمالك.

من ناحية أخرى، كشف التونسي الدولي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، عن حقيقة تلقيه عدة عروض للرحيل عن "ذئاب الجبل".

وقال سيف الدين الجزيري في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "بدأت ممارسة كرة القدم في تونس ضمن ناشئين نادي الإفريقي، وتأقلمت بالتدريج في الدوري المصري مع فريق طنطا وعبد الظاهر السقا أول من استقبلني".

وتابع: "رحلت عن صفوف طنطا بسبب هبوط الفريق ووجود بعض المشاكل مع النادي، وتلقيت العديد من العروض لكنى فضلت اللعب للمقاولون بسبب طموحات الفريق"، مضيفاً، "أخوض كل المباريات بتركيز شديد ولا فارق عندي بين مواجهة فريق كبير أو صغير، واحترفت في الدوري المصري من أجل الانضمام لمنتخب تونس وتطوير أدائي الفني".