السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ضبط تاجر تموين يحجب البضائع لبيعها بالسوق السوداء في القليوبية

السبت 03/سبتمبر/2022 - 12:44 م
مصر تايمز

تمكنت مباحث التموين من القيام بحملة تموينية لضبط الاسواق والقبض على المتاجرين بالسلع التموينية وتخزينها وحجبها لبيعها فى السوق السوداء حيث تم ضبط بدال تموينى ومدير محطة وقود يقومان ببيع المواد فى السوق السوداء وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.
تلقت مديرية امن القليوبية إخطارا من مباحث التموين يفيد قيام حملة تموينية استهدفت محلات البدالين التمويننين وبعض محطات وقود السيارات ومخازن السلع اسفرت الحمله عن ضبط محل بدال تموينى لصرف المقررات التموينية به 3,5 طن سكر تموينى مخصص ربطاً على البطاقات التموينية تم تجميعها وعدم صرفها للمواطنين للإتجار بها فى السوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة والإستيلاء على أموال الدعم .
و ضبط محطة لتموين السيارات يقوم مديرها بتجميع السولار والبنزين لبيعه فى السوق السوداء حيث تم ضبط 25000 لتر سولار و بنزين 92 تم تجميعها للإتجار بها فى السوق السوداء بأزيد من السعر الرسمى بهدف الإستيلاء على أموال الدعم المقرر .
كما اسفرت الحملة عن ضبط مخزن لتجارة السلع الغذائية عثر به على 17٫3 طن دقيق أبيض ومكرونة و ذرة صفراء لعدم الإعلان عن أسعارها بقصد بيعها بأزيد من السعر المتداول وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق