السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

صدمة أب.. استقبل جثة ابنته ضحية حادث قطار الصالحية أثناء عمله بالمستشفي

الجمعة 02/سبتمبر/2022 - 03:26 م
حادث قطار الصالحية
حادث قطار الصالحية

صدمة عاشها الدكتور علاء عبد السلام  طبيب الطوارئ  والذي يعمل بمستشفي فاقوس العام بعدما وصلت إلي المستشفي ابنته روان جثةهامدة وإصابة زوجته واثنين آخرين من أولاده فى حادث تصادم قطار الصالحية بالشرقية بميكروباص.


 

وحرص أصدقاء الدكتور علاء عبد السلام وأصدقاء الدكتورة روان علاء عبد السلام ابنته على نعيها وتقديم التعازي لوالدها عبر صفحات السوشيال ميدياالتي اتشحت بالحزن نتيجة هذا الحادث الاليم.

 

وأسفر الحادث عن وصول 3  حالات وفيات للمستشفى، بالإضافة إلى 11 حالة مصابة، حيث تنوعت الإصابات بين متوسطة وخطيرة، ممااستدعى دخول بعضها للعمليات، والآخر لقسم العناية المركزة.

 

وصرح الدكتور خالد فوزي، وكيل مديرية الصحة بالشرقية ،  أن أقسام الطوارئ والعمليات والعناية المركزة بالمستشفى تعمل على قدم وساقللتعامل مع الإصابات، مع استدعاء للأطقم الطبية كاملة داخل المستشفى، وفريق الإنتشار السريع لفريق أطباء العظام بمستشفى أبو حمادالمركزي.


 

وصرح الدكتور خالد فوزي عن وفاة الطفلة روان علاء عبد السلام، نجلة الطبيب علاء عبد السلام طبيب الطوارئ بالمستشفى بالإضافةلإصابة الزوجة واثنين من أولاده، مما استدعى دخولهم الطارئ للعمليات.