الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الليلة.. تامر عاشور يحيي حفلاً غنائياً في جدة

الجمعة 02/سبتمبر/2022 - 11:48 ص
مصر تايمز

يحيى النجم تامر عاشور، حفلاً غنائيًا في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، اليوم الجمعة 2 سبتمبر ، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته، وذلك ضمن الحفلات التي يحيها نجوم الغناء والطرب في مختلف الأماكان بمناسبة موسم الصيف.


وكان تامرعاشور أطلق في وقت سابق أحدث أغنياته باسم “هي الناس” التي يبدأ بها موسم الصيف الغنائي، وشهدت الأيام الماضية شهدت إطلاق البوستر التشويقي لأغنية هي الناس عبر الحسابات الرسمية لتامر عاشور على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان تامر عاشور انتهى مؤخرا من تسجيل الأغنية واختارها لتكون الأغنية الجديدة له.


الأغنية تعاون فيها تامرعاشور مع الشاعر الغنائي أحمد المالك الذي كتب الكلمات ومن ألحان محمد خلف وتوزيع أنور عمر والميكس والماستر لصقر، وتعد الأغنية الجديدة هي أولى الأغنيات التي يطلقها على طريقة السينجل خلال موسم الصيف الذي أعد له خطة غنائية مميزة.
 


ومن المقرر أن يبدأ تامرعاشور خلال الفترة القادمة سلسلة مميزة من الحفلات الغنائية التي اتفق على إقامتها في مصر وعدد من دول الوطن العربي، وكانت آخر حفلات تامر عاشور خلال الفترة الماضية بالسعودية وحقق بها نجاحا كبيرا وشهد الحفل تواجداً جماهيرياً كبيراً.