الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صلاح محسن يرفض الإعارة إلى سيراميكا ويطلب الرحيل النهائي

الخميس 01/سبتمبر/2022 - 04:18 م
صلاح محسن
صلاح محسن

أكد الإعلامي أمير هشام، أن صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رفض الخروج على سبيل الإعارة مرة أخرى بالصيف الجاري.

 

صلاح محسن يرفض الإعارة إلى سيراميكا ويطلب الرحيل النهائي

 

وتابع هشام خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "سيراميكا كليوباترا لديه رغبة في استعارة اللاعب بجانب حسام حسن للتنازل عن خدمات كل من شادي حسين ومصطفى سعد ميسي، بالموسم الجديد".

وأضاف: "اللاعب أبلغ الأهلي برفضه الرحيل على سبيل الإعارة وطالب بمغادرته بشكل نهائي، حال عدم الاعتماد عليه بالموسم المقبل".

 

سيراميكا ينتظر موافقة الأهلي على رحيل رباعي الفريق
 

 

وفي وقت سابق، أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن نادي سيراميكا كليوباترا حدد شروطه للنادي الأهلي من أجل رحيل شادي حسين ومصطفى سعد ميسي ثنائي الفريق، بالانتقالات الصيفية الجارية.

 

وكتب ياسين على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي"تويتر": "سيراميكا يطلب من الأهلي ضم أحمد ياسر ريان وصلاح محسن ومحمد مغربي وعبدالرحمن مانو، من أجل رحيل الثنائي".

 

وأوضح عمر ربيع ياسين قائلًا: "سيراميكا يشترط التوقيع مع رباعي القلعة الحمراء ورحيل الثنائي، دون الحصول على أي مقابل مادي، بناءً على رغبة أحمد سامي المدير الفني للفريق".

 

وأشار عمر ياسين، إلى أن نادي سيراميكا كليوباترا ينتظر موافقة الأهلي على عرضه من أجل إتمام الصفقة، حيث من المتوقع أن تكون هناك جلسة بين مسؤولي الناديين، خلال الساعات القليلة المقبلة لحسم كافة الأمور المتعلقة بالصفقة".

 

الأهلي يعلن رسمياً فسخ التعاقد مع سواريش ومعاونيه
 


وجه مجلس إدارة النادي الأهلي الشكر إلى ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وجهازه المعاون عن الفترة الماضية التي تولى فيها المسئولية.

 

وأكد المجلس علي تقديره الخالص للجهد الكبير الذي بذله سواريش ومساعديه، ومحاولاتهم التي لم تتوقف عن بذل أقصي ما لديهم سواء في التدريبات أو المباريات  حتي يتمكن الفريق من تقديم الأداء المنتظر وتحقيق النتائج المرجوة، وهو ما يقدره النادي ومسئوليه، وفي إطار الاحترام والاحتراف الذي يحكم العلاقة بين الطرفين.


ونظرًا لبعض المعطيات تم إنهاء التعاقد مع سواريش ومعاونيه بالتراضي. وعبر مجلس الإدارة عن تمنياته لهم بالتوفيق و النجاح في خطواتهم المقبلة.