الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"السوشيال ميديا مش هتسبينا".. شوبير يكشف كواليس رفض عودة شوقي غريب لـ"الأولمبي"

الخميس 01/سبتمبر/2022 - 10:37 ص
شوقي غريب
شوقي غريب

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل بعدما كشف أن اتحاد الكرة رفض عودة شوقي غريب المدير الفني الحالي لفريق المقاولون العرب لتدريب منتخب مصر الأولمبي قبل التعاقد  مع البرازيلي روجيريو ميكالي.

 

"السوشيال ميديا مش هتسبينا".. شوبير يكشف كواليس رفض عودة شوقي غريب لـ"الأولمبي"

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، “الإدارات في مصر أصبحت تتأثر بالسوشيال ميديا، لدرجة أن عضو اتحاد الكرة عندما اقترحت عليه عودة شوقي غريب، بسبب نجاحاته السابقة مع المنتخب الأولمبي، كان رده صادما عندما قال السوشيال ميديا مش هتسبينا في حالنا لو رجع شوقي غريب”.

 

وأشار أحمد شوبير، “تفكير عضو اتحاد الكرة يعكس تأثير السوشيال ميديا على إدارة شؤون الكرة المصرية وهو أمر يجب أن تعيد الإدارة الحسابات فيه”، 

 

وأضاف أحمد شوبير، “السوشيال ميديا تحدثت عن ضرورة تعاقد إدارة الأهلي مع حسين الشحات وقت أن كان محترفا بصفوف العين الإماراتي، والآن تهاجم اللاعب وتطالب برحيله، والموقف نفسه مع موسيماني تعرض للهجوم وطالبوا برحيله عبر السوشيال ميديا، وبعد رحيله توجهت الانتقادات لإدارة النادي الأحمر، وهو ما يدل على أن السوشيال ميديا، متقلبة الآراء ولا يجب أن تسير إدارات الأندية ورائها”.

 

شوبير يصدم جماهير الأهلي: كيروش وفايلر يرفضان تدريب الأحمر
 


أعلن الإعلامي أحمد شوبير، أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، رفض تدريب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، خلفاً لمواطنه ريكاردو سواريش.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية أمس الأربعاء، “كيروش رفض تماما فكرة تولي القيادة الفنية للأحمر، ورفض عرض محمود الخطيب ليكون مدرب الأهلي الجديد، بسبب أزمته مع اتحاد الكرة، حينما كان يتولى تدريب منتخب مصر”.

 

وأضاف أحمد شوبير، "الأهلى عن طريق بعض الوسطاء أكد لكيروش أن المعاملة داخل القلعة الحمراء مختلفة وسيجد تعاملا راقياً وقال المدرب البرتغالى أعلم الفرق فعلا، لكن قفلت من الكرة المصرية ولن أعود سوى للحصول على مستحقاتى وشرح ما حدث لى للجماهير".

 

وأكد أحمد شوبير، أن السويسري رينيه فايلر رفض العودة مجدداً لتدريب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قائلاً،  "فايلر، مدرب الأهلي الأسبق، اعتذر عن تدريب المارد الأحمر مرة أخرى، مؤكدا أنه لا يفضل العودة مجددا لتدريب النادي الأهلي".


 

وأكمل أحمد شوبير: "خليلوزيتش خارج حسابات الأهلى لأن المدرب يفضل العمل مع المنتخبات وليس الأندية، وينتظر عرضاً من أحد المنتخبات خلال الفترة المقبلة".