الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مفاجأة.. مدرب عالمي وراء رحيل حسام حسن عن تدريب المصري

الأربعاء 31/أغسطس/2022 - 04:49 م
مصر تايمز

أكد الإعلامي أمير هشام، أن السبب وراء رحيل حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري السابق وجهازه المعاون، هو رغبة كامل أبو علي رئيس النادي الجديد في التغيير الشامل.

 

وتابع أمير هشام في تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء ، "أبو علي سوف يعلن عن التعاقد مع مدير فني عالمي خلال الساعات القليلة المقبلة".

 

وأضاف أمير هشام: "هناك 3 أسماء لمدربين عالميين على طاولة الفريق البورسعيدي ومجلس الإدارة للتعاقد مع أفضلهم بالفترة المقبلة، وهناك مفاضلة بين المدرسة الصربية والإسبانية".

 

واختتم: "مجلس إدارة المصري الجديد، هدفه التعاقد مع صفقات من الفئة الأولى والمميزة مع وجود مدرب عالمي، من أجل رغبته في المنافسة على المربع الذهبي بالموسم الجديد".

 

وقرر مجلس إدارة النادى المصري بالإجماع فى اجتماعه، صباح اليوم، توجيه الشكر لحسام حسن وجهازه الفنى والإدارى والطبى على ما قدموه للفريق الأول بالنادى خلال فترة تعاقدهم السابقة.
 

المصري يصرف إعانة عاجلة ومعاش شهري لأسرة مسئول الأمن الإداري

 

من ناحية أخرى، قرر كامل أبو علي رئيس مجلس إدارة النادي المصري صرف إعانة عاجلة قيمتها 20 ألف جنيه لأسرة عبد الحكيم محمد أحمد أحد مسئولي الأمن الإداري بالنادي المصري والذي وافته المنية مساء أمس بمستشفى العامرية بالإسكندرية إثر أزمة قلبية تعرض لها أثناء  تأدية مهام عمله بمباراة المصري والمقاولون العرب باستاد "برج العرب".

 

كما قرر كامل أبو علي كذلك صرف معاش شهري  لأسرة الفقيد الراحل من جمعية وائل "كامل أبو علي" الخيرية.

 

 

"شهيد لقمة العيش".. وفاة مسئول الأمن الإداري في مباراة المصري والمقاولون
 

ونعى نادي المصري البورسعيدي عبد الحكيم أحمد اسماعيل أحد مسئولي الأمن الإداري بالنادي ، والذي تٌوفي إلى رحمة الله تعالى بمستشفى العامرية بالإسكندرية إثر اصابته بأزمة قلبية أثناء تأدية مهام عمله باستاد "برج العرب" خلال مباراة المصري والمقاولون العرب.

 

وكتب نادي المصري عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، بسم الله الرحمن الرحيم "وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَّاذَا تَكْسِبُ غَدًا وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ "صدق الله العظيم.

 

مجلس إدارة النادي المصري برئاسة  كامل أبو علي ينعي بخالص الحزن والأسى وفاة عبد الحكيم أحمد اسماعيل أحد مسئولي الأمن الإداري بالنادي ، والذي تٌوفي إلى رحمة الله تعالى بمستشفى العامرية بالإسكندرية إثر اصابته بأزمة قلبية أثناء تأدية مهام عمله باستاد برج العرب خلال مباراة المصري والمقاولون العرب.


 

والنادي المصري إذ ينعي فقيده الراحل فإنه يتوجه بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد ، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا إليه راجعون.

 

نجح فريق المقاولون العرب في الفوز على المصري 2 / 1 ضمن مباريات الجولة الـ34 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز و التي أقيمت على  ملعب “برج العرب” بالإسكندرية.

 


أحرز هدفي المقاولون العرب فاروقا نور الدين و جون أوكلي في الدقيقة 5 و 30 ، بينما أحرز للمصري أحمد علاء في الدقيقة 71 من عمر المباراة، ليضمن المقاولون البقاء في الدوري رسميا مع غزل المحلة الذى تعادل مع الاتحاد السكندري ، وهبوط الجونة مع إيسترن والمقاصة.

 

في ذات الصدد، هبط فريق الجونة إلى دوري الدرجة الثانية على الرغم من فوزه على بيراميدز بنتيجة 3 – 1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري العام.