الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

السفارة المصرية في بلغاريا تصادق على "توكيلات" ضحية عبدالله رشدي

الأربعاء 31/أغسطس/2022 - 04:11 م
مصر تايمز

أعلنت السيدة العراقية جيهان صادق أن السفارة المصرية في بلغاريا صادقت على كافة التوكيلات القانونية و تم إرسالها لمصر للقيام باتخاذ الإجراءات القانونية ضد عبدالله رشدي.

 

 

السفارة المصرية في بلغاريا تصادق على "توكيلات" ضحية عبدالله رشدي

 

وقالت السيدة العراقية جيهان صادق عبر صفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك”، أتوجه بالشكر و العرفان لكل الجهود التي أوصلت صوتي لوزارة الخارجية المصرية الموقرة لتسهيل إجراءات التصديق بعد أن تمت عرقلتها من قبل بعض النفوس الضعيفة..اللهم إني أسألك التوفيق.. اللهم حقي اللهم كرامتي".

 

وناشدت السيدة جيهان في وقت سابق، والتي تتهم الداعية عبدالله رشدي بهتك عرضها بعد دعوتها لمصر، الخارجية المصرية بالتدخل لتمكينها من الحصول على توكيل القضايا الخاص بفريق الدفاع المصري المتولي لقضيتها.

وأوضحت انها تقدمت بطلب  للحصول علي توكيل عام للسيدة هبة حسين؛ والسيد محمد عبد الحافظ المُحاميان، لتحريك دعوى قضائية ضد الداعية المصري عبد الله رشدي، وعدد آخر من صانعي المحتوى على في مصر.
 

وأضافت أنها ذهبتُ الثلاثاء الموافق 23 أغسطس 2022، إلى مقر السفارة المصرية بمدينة “صوفيا” البلغارية، وأن  الموظفة بالسفارة المصرية، وتدعى “سالي” تعاملت معها بقسوة وخشونة غير مبررة على حد وصفها، وأنها تغاطت عن ذلك وبدأت في إنهاء إجراءات التوكيل.