السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

هيفاء وهبي تشعل السوشيال ميديا بأحدث جلسة تصوير

الأربعاء 31/أغسطس/2022 - 02:42 م
مصر تايمز

شاركت الفنانة هيفاء وهبي متابعيها صوراً جديدة لها من أحدث جلسة تصوير عبر حسابها الشخصي على "انستجرام" ، وظهرت هيفاء مرتدية مايوه جرئ ، واعتمدت في إطلالتها إكسسوارات تناسب ملابسها، ونضارة شمس ضخمة الحجم.


وأحيت الفنانة هيفاء وهبي حفل غنائي في العلمين الجديدة يوم 5 أغسطس الماضي ، وانقسمت تذاكر الحفل إلى 4 فئات مرتبطة بأماكن الجلوس داخل أحد أماكن السهر.
 

 وتبلغ قيمة التذكرة من الفئة الأولى 950 جنيه للجلوس على البار، فيما يجلس أصحاب الفئة الثانية البالغة 2000 جنيه على طاولة عالية تتسع لـ4 أشخاص وحتى 10 أشخاص.


فيما تبلغ قيمة تذكرة الفئة الثالثة 2500 جنيه على طاولة مخصصة لـ6 أشخاص وحتى 10 أشخاص، بينما يجلس الأشخاص في الصالة في تذاكر من فئة 4375 جنيه، وتتسع لـ8 حتى 12 شخصا.


هيفاء وهبي

عُرفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بإطلالاتها الجريئة والمثيرة والمختلفة في كليباتها الغنائية، وهذا ما ظهر في كليب أغنيتها الجديدة "تيجي تيجي".

تقدم هيفاء وهبي في كليب "تيجي تيجي" مجموعة من الاستعراضات الراقصة، وظهرت في الكليب بأكثر من إطلالة أنثوية أبرزت قوامها الممشوق، تعاونت فيها مع مصمم الأزياء أحمد هلاوي، ونستعرض في هذا الألبوم إطلالاتها المختلفة في الكليب.