الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وزير الرياضة يطمئن على محمد النني بعد إصابته في مباراة أرسنال وفولهام

الثلاثاء 30/أغسطس/2022 - 01:39 م
أشرف صبحي وزير الشباب
أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

أجرى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اتصالاً هاتفياً بنجم منتخب مصر محمد النني لاعب نادى أرسنال الإنجليزي؛ للاطمئنان على حالته الصحية بعد تعرضه للإصابة فى مباراة فريقه أمام فريق "فولهام" فى منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز.

 

وزير الرياضة يطمئن على محمد النني بعد إصابته في مباراة أرسنال وفولهام

 

جاء ذلك فى إطار حرص وزير الشباب والرياضة على دعم ومؤازرة سفراء الرياضة المصرية المُحترِفين فى مختلف الدوريات فى كافة الألعاب الرياضية، والاطمئنان على أوضاعهم وتشجيعهم على مواصلة النجاح والتفوق مع فرقهم الأجنبية، والتواجد معهم خلال أى أزمات قد تواجههم.

 

أعرب وزير الرياضة عن خالص تمنياته للاعب "محمد الننى" بالشفاء العاجل، والعودة إلى الملاعب فى أسرع وقت، مُستمعاً إلى خطة العلاج التى سيخضع لها اللاعب الفترة المقبلة، والجدول الزمنى المُحدد لها حتى الشفاء من الإصابة التى لحقت به، والعودة للتألق بالملاعب الإنجليزية.

 

 

محمد النني يتعرض لإصابة خطيرة بعد مشاركته في مباراة أرسنال وفولهام
 

 

وكشف تقارير صحفية إنجليزية، أن محمد النني لاعب منتخب مصر، تعرض لإصابة قوية خلال مشاركته في مباراة أرسنال وفولهام التي أقيمت السبت الماضي بملعب “الإمارات”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج"، والتي انتهت بفوز أرسنال بنتيجة 2 - 1.

 

ذكرت صحيفة “ذا اثليتك”، أن المؤشرات الطبية الأولية تؤكد غياب محمد النني فترة طويلة عن الملاعب بعد تعرضه لإصابة قوية في فولهام"، فيما لم تكشف الصحيفة عن سبب الإصابة وفترة غيابه.

 

وسجل هدفي أرسنال، مارتن أوديجارد وجابرييل في الدقيقتين 64 و86 على التوالي، بينما أحرز الكسندر ميتروفيتش هدف فولهام الوحيد في الدقيقة 56 من عمر المباراة التي شهدت مشاركة محمد النني "أساسياً".

 

وجاء تشكيل أرسنال كالتالي:رامسديل في حراسة المرمى - بن وايت - ساليبا - جابرييل - تيرني - النني - تشاكا - ساكا - أوديجارد - مارتينلي – جيسوس، بينما جاء تشكيل فولهام كالتالي، لينو في حراسة المرمى - تيتي - توسين - ريم - روبينسون - بالهينا - رييد - أندرياس - كيبانو - ميتروفيتش - دي كوردوفا.