الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عضو مجلس الأهلي يرد على مرتضى منصور: اخترنا الطريق الأصعب باللجوء للقانون

الثلاثاء 30/أغسطس/2022 - 11:49 ص
محمد الجارحي عضو
محمد الجارحي عضو مجلس الأهلي

وجه محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، رسالة إلى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

 

عضو مجلس  الأهلي  يرد على مرتضى منصور: اخترنا الطريق الأصعب باللجوء للقانون

 

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك هاجم محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي في تصريحات تلفزيونية قائلاً، “أقول لجمال الجرحي أبعد ابنك محمد الجارحي عني، وقول لي كيف دخل القائمة الوطنية ونجح في الانتخابات ودخل البرلمان”.

 

وكتب محمد الجارحي :" يبدو أنه لايزال يعاني من حالة هيستيريا كلما تذكر مساندتي لمنافسه في الانتخابات السابقة وسقوطه الذريع في دائرته وحرمانه من عضوية مجلس النواب".

 

أضاف محمد الجارحي:" القائمة الوطنية تم اختيار كل عناصرها بعناية شديدة لتضم الشرفاء والمخلصين من القامات الوطنية التي تستحق تمثيل الشعب المصري المحترم في مجلس النواب ولذلك كنت أنت خارجها،  فعندما أرغب في الرد عليك لن أختبئ خلف لجان الكترونية .. ساقط وكداب".

 

تابع محمد الجارحي: "إن عدم الرد على تجاوزات تلك الشخصية ليس ضعفًا وإنما قوة، فما أسهل رد الإهانة بالإهانة والردود الموجعة جاهزة، ولكن الشديد هو من يملك نفسه عند الغضب ولا ينجرف لمستنقع الإهانات والتجاوزات".


اختتم محمد الجارحي: "اخترنا الطريق الأصعب باللجوء للقانون وليس غيره، لأننا نعي ونقدر حساسية مناصبنا ومسؤولياتنا تجاه جماهيرنا، وتجاه الأجيال القادمة التي يجب أن ترى في الرياضة قدوة ومنافسة شريفة باحترام متبادل بين الجماهير على مختلف الانتماءات".

 

 

الأهلى يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات ضد سيراميكا في الدوري اليوم 

 

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا في الرابعة والنصف عصر اليوم بملعب “الأهلي وي السلام”، ضمن منافسات الجولة الـ 34 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري العام.

 

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 67 نقطة، بينما يأتي سيراميكا في المركز 12 برصيد 37 نقطة، وخسر الأهلى من الطلائع بهدف دون رد فى آخر ظهور بمسابقة الدوري بينما خسر سيراميكا من بيراميدز بهدفين دون رد في نفس الجولة.
 


وضمت قائمة الأهلي كلا من: ‏مصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة ومحمد محمود ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد ولويس ‏ميكيسوني وأحمد سيد غريب ورأفت خليل وأحمد عبد القادر ومحمد خليفة نصير وأحمد سيد ‏عبد النبي ومحمد فخري ومحمد أشرف وزياد طارق ومحمد حمدي وميدو نبيل ومحمد أحمد شرقية ‏وعلي عمرو.

 

في حين ضمت قائمة سيراميكا كليوباترا كلاً من، حراسة المرمى: عامر عامر - محمود شكري، خط الدفاع: خالد صبحي - محمود البدري - وليد عبد المنعم - علاء عطا - أحمد محسن - مصعب البطاط، خط الوسط: محمد إبراهيم - محمد حسن - كوامي بونسو - مصطفى بهاء - محمد توني - شريف دابو - عبد الرحمن بودي - صالح جمعة - مصطفى ميسي، خط الهجوم: - شادي حسين - باسم مرسي - حمزة مجدي ، ويغيب عن صفوف سيراميكا كليوباترا، كلا من الحارس محمود كوكو للإصابة، وسيف تقا للإيقاف.

 

وقررت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة إسناد المباراة لطاقم مكون من أحمد جمال، ويعاونه كل من رمضان هنداوي "مساعد أول"، وتامر سمير "مساعد ثاني"، ومحمد العتباني حكمًا رابعًا، ويتواجد في غرفة الفار كل من سيد شعبان حكمًا للفيديو، وعمرو عايد مساعدًا له.