الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التعادل السلبي يحكم مواجهة طرابزون وجالطة سراي بمشاركة تريزيجيه

الأحد 28/أغسطس/2022 - 11:31 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

تعادل فريق طرابزون سبور المحترف ضمن صفوفه محمود تريزيجيه لاعب منتخب مصر مع ضيفه جالطة سراي بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري التركي.

 

ورفع طرابزون رصيده إلى النقطة 7 في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري التركي، بنفس رصيد جالطة سراي الذي يحتل المركز السادس بفارق الأهداف.

 

وشارك محمود حسن تريزيجيه نجم منتخب مصر مع فريقه طرابزون من بداية المباراة وحتى الدقيقة 88، وسدد تريزيجيه في الدقيقة 10 كرة مرت جوار القائم في فرصة خطيرة لفريقه.

 

وأسفرت قرعة دور المجموعات من مسابقة الدوري الأوروبي "اليوروباليج" التي أقيمت أول أمس الجمعة، عن وقوع ناديا أرسنال الإنجليزي وطرابزون سبور التركي المحترف ضمن صفوفهما الثنائي المصري محمد النني ومحمود تريزيجيه في مجموعات متباينة.

 

كما أسفرت قرعة دور المجموعات من مسابقة الدوري الأوروبي "اليوروباليج" التي أقيمت بمدينة "اسطنبول" التركية، عن مواجهة مصرية تجمع بين الثنائي المحترف في صفوف ناديا نانت الفرنسي وأولمبياكوس اليوناني، مصطفى محمد وأحمد حسن كوكا.

 

وأوقعت القرعة ناديا نانت وأولمبياكوس في المجموعة السابعة مع فرايبورج الألماني وقره باج بطل أذربيجان.

 

وجاءت نتائج القرعة كالتالي: المجموعة الأولى: آرسنال - أيندهوفن - بودو جليمت – زيورخ، المجموعة الثانية: دينامو كييف - رين - فنربخشة - إيك لارنكا.

 

المجموعة الثالثة: روما - لودوجوريتس - ريال بيتيس – هلسنكي، المجموعة الرابعة: براجا - مالمو - يونيون برلين - سان جيلوازي.

 

المجموعة الخامسة: مانشستر يونايتد - ريال سوسيداد - شريف - أومونيا.المجموعة السادسة: لاتسيو - فينورد - ميدتجيلاند - شتورم جراتس، المجموعة السابعة: أولمبياكوس – قره باج - فرايبورج – نانت، المجموعة الثامنة: سرفينا زفيزدا - موناكو - فيرينكفاروس - طرابزون سبور.