الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نانيتا اللبنانية تكشف سر عدائها لـ محمد رمضان (خاص)

الإثنين 29/أغسطس/2022 - 06:17 ص
نانيتا
نانيتا

حرصت المطربة اللبنانية نانيتا علي الرد علي اتهامات الفنان نادر أبو الليف بشأن إقامتها حفلات غنائية في الساحل الشمالي دون الحصول على تصريح ، كما تحدثت عن أهم أعمالها الفنية المقبلة وسر عدائها مع الفنان محمد رمضان.

 

وقالت نانيتا خلال حوارها مع "مصر تايمز"، أنها تحضر برنامج جديد يحمل اسم “7 ستارز” مع الموسيقار الكبير حلمي بكر، لمساعدة المواهب والنجوم الشابة، كما أنها تشارك الفنان محمد هنيدي فيلمه الجديد، دون الكشف عن تفاصيل العمل.

 

وردت نانيتا على سؤال “تختاري الغناء مع محمد رمضان أم حسن شاكوش”، قالت أنها تحبهما كثيرا ولكن محمد رمضان شعرت بالغضب تجاهه بسبب تصريحه حول المطربات اللبنانيات عندما قال “لسه مجاتش الفنانة اللي أعمل معاها ديو” وإذا طلبها فهو رجع في رأيه، ويعتبر ذلك شرطها الوحيد للعمل معه.

 

 

وأعلنت الفنانة اللبنانية استمرار الهجوم عليها من نادر أبو الليف، رغم حصولها علي تصريح قبل البدء في الغناء مع بداية كل حفلة، مضيفة أنها تحصل على تصريح للعمل قبل أي حفلة تحييها، حتى لا تدفع غرامة، وقالت أن قيمة الغرامة التي تفرض على أي فنان يحيي حفلًا دون الحصول على تصريح، تصل إلى 20 ألف جنيه، وهي قيمة لا تستطيع سدادها، مشددة على أنها تلتزم بتعليمات النقابة أيضًا، من خلال احياء الحفلات بفرقتهها الخاصة ولا تستخدم فلاشة.


زواج نانيتا وأبو الليف 
 

نفت الفنانة نانيتا وجود أي علاقة بينها وبين الفنان نادر أبو الليف، وقالت بسخرية :"مش احنا كنا متجوزين وكان عايز يمنعني من الغناء علشان كده طلقني"، مضيفة: "لا طبعا أنا بهزر احنا أصدقاء ولايوجد علاقة بيننا".

أضافت نانيتا: “كان في مشروع ديو جديد بيني وبينه ولكنه لم يكتمل بسبب انشغالي بأشياء آخرى وهذا لا يعني أنني رفضت العمل مع وإذا طلبني مرة آخرى سأوافق إذا كانت الأغنية حلوة”.

 

أزمة نانيتا وأبو الليف

وفي وقت سابق شن الفنان نادر أبو الليف، هجومًا على نقابة المهن الموسيقية، معربًا عن استيائه من  المطربة اللبنانية نانيتا، وطريقة حصولها على التصاريح من النقابة، وأن البعض داخل النقابة يعمل لمصلحته الشخصية لا مصلحة المهنة والنقابة.


وشارك نادر أبو الليف، متابعيه عبر حسابه بأحد مواقع التواصل الاجتماعي البوستر الرسمي لأحد حفلات نانيتا ومغني المهرجانات شحاته، وعلق عليه قائلًا:"ممكن سؤال لأعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية،  زمايلنا المحترمين، هي  الأستاذة  نانيتا  عضوة  في  نقابة المهن الموسيقية، ولا شغالة  بتصريح  غير كده  هي  شغالة بفرقة  ولا بلي باك، أتمنى  الإجابة  للاستفسار بعد إذنكم".