الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الفنانة اللبنانية نانيتا عن أبو الليف: "كنا متجوزين وعايز يمنعني من الغناء" (خاص)

الأحد 28/أغسطس/2022 - 07:53 م
نانيتا وابو الليف
نانيتا وابو الليف

حرصت المطربة اللبنانية نانيتا، علي الرد علي اتهامات الفنان نادر أبو الليف، بشأن إقامتها حفلات غنائية في الساحل الشمالي دون الحصول على تصريح، وانها تستخدم الفلاشة في حفلاتها، وهو ما نفته خلال لقائها مع “مصر تايمز” في بث مباشر.

 

وأعلنت نانيتا خلال حوارها مع "مصر تايمز" استمرار الهجوم عليها من نادر أبو الليف، رغم حصولها علي تصريح قبل البدء في الغناء مع بداية كل حفلة، مضيفة أنها تحصل على تصريح للعمل قبل أي حفلة تحييها، حتى لا تدفع غرامة، وقالت أن قيمة الغرامة التي تفرض على أي فنان يحيي حفلًا دون الحصول على تصريح، تصل إلى 20 ألف جنيه، وهي قيمة لا تستطيع سدادها، مشددة على أنها تلتزم بتعليمات النقابة أيضًا، من خلال احياء الحفلات بفرقتها الخاصة ولا تستخدم فلاشة.

 

كما نفت الفنانة نانيتا وجود أي علاقة بينها وبين الفنان نادر أبو الليف، وقالت بسخرية :"مش احنا كنا متجوزين وكان عايز يمنعني من الغناء علشان كده طلقني"، مضيفة: "لا طبعا أنا بهزر احنا أصدقاء ولايوجد علاقة بيننا".

زواج نانيتا وأبو الليف 

أضافت نانيتا: “كان في مشروع ديو جديد بيني وبينه، ولكنه لم يكتمل بسبب انشغالي بأشياء آخرى، وهذا لا يعني أنني رفضت العمل معه، وإذا طلبني مرة آخرى سأوافق إذا كانت الأغنية حلوة”.

 

وفي وقت سابق شن الفنان نادر أبو الليف، هجومًا على نقابة المهن الموسيقية، معربًا عن استيائه من  المطربة اللبنانية نانيتا، وطريقة حصولها على التصاريح من النقابة، وأن البعض داخل النقابة يعمل لمصلحته الشخصية لا مصلحة المهنة والنقابة.

وشارك نادر أبو الليف، متابعيه عبر حسابه بأحد مواقع التواصل الاجتماعي البوستر الرسمي لأحد حفلات نانيتا ومغني المهرجانات شحاته، وعلق عليه قائلًا:"ممكن سؤال لأعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية،  زمايلنا المحترمين، هي  الأستاذة  نانيتا  عضوة  في  نقابة المهن الموسيقية، ولا شغالة  بتصريح  غير كده  هي  شغالة بفرقة  ولا بلي باك، أتمنى  الإجابة  للاستفسار بعد إذنكم".