الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

توتنهام يهزم نوتينجهام فورست بثنائية هاري كين في الدوري الإنجليزي

الأحد 28/أغسطس/2022 - 07:38 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق فريق توتنهام فوزاً غالياً على نوتينجهام فورست بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "سيتي جراوند"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

توتنهام يهزم نوتينجهام فورست بثنائية هاري كين في الدوري الإنجليزي

وسجل ثنائية توتنهام، هاري كين في الدقيقتين 5 و81 من عمر المباراة، كما أهدر اللاعب ذاته ركلة جزاء في الدقيقة 56.

 

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فقد وصل هاري كين بذلك إلى 201 هدف في الدوري الإنجليزي بمختلف درجاته، طوال مسيرته.

 

أوضحت الشبكة أن هاري كين سجل 187 هدفا في البريميرليج، و9 أهداف في الشامبيونشيب، و5 في دوري الدرجة الأولى (ليج ون).

 

ومن جانبها، أشارت "سكاي سبورتس" إلى أن جميع أهداف هاري كين الـ 187 في البريميرليج، جاءت بقميص توتنهام، بينما توزعت باقي الأهداف بين ميلوول (7 أهداف)، وليتون أورينت (5 أهداف)، وليستر سيتي (2).

 

ورفع توتنهام رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، خلف أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب منتخب مصر صاحب الصدارة بفارق نقطتين، ومانشستر سيتي صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف.

 

في ذات الصدد، وضع وست هام يونايتد حدا لبدايته المهتزة في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، عقب فوزه الصعب بهدف دون مقابل، على مضيفه أستون فيلا، اليوم الأحد، في المرحلة الرابعة للمسابقة.

 

ويدين وست هام بفضل كبير في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه بابلو فورنالس، الذي أحرز الهدف الوحيد في المباراة، التي أقيمت على ملعب "فيلا بارك".

 

كان وست هام خسر مبارياته الثلاث الأولى في الدوري الإنجليزي هذا الموسم أمام مانشستر سيتي ونوتنجهام فورست وبرايتون، قبل أن يحصد أول 3 نقاط في البطولة اليوم، ليحتل المركز السادس عشر، بفارق الأهداف خلف أستون فيلا.

 

من جانبه، أهدر وولفرهامبتون فوزاً كان في متناوله، بعدما سقط في فخ التعادل 1-1 مع ضيفه نيوكاسل يونايتد، في الوقت القاتل.
وبقي وولفرهامبتون في المركز التاسع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، برصيد نقطتين، ليصبح أحد 3 فرق عجزت عن تحقيق أي فوز بالبطولة حتى الآن، في حين رفع نيوكاسل رصيده إلى 6 نقاط في المركز السابع، علماً بأن هذا هو التعادل الثالث على التوالي للفريق.

 

وبادر روبين نيفيز بالتسجيل لمصلحة وولفرهامبتون في الدقيقة 38، غير أن آلان سانت ماكسيمين سجل هدف التعادل لنيوكاسل في الدقيقة 90.