السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتحاد السكندري يتعاقد مع المهدي سليمان لمدة 3 مواسم

الأحد 28/أغسطس/2022 - 04:18 م
المهدي سليمان حارس
المهدي سليمان حارس بيراميدز

أعلن نادي الاتحاد السكندري اليوم الأحد تعاقده رسمياً مع المهدي سليمان، حارس مرمي بيراميدز، في صفقة انتقال حر لمدة ثلاث مواسم، بعد انتهاء عقده مع نادي بيراميدز.

 

الاتحاد السكندري يتعاقد مع المهدي سليمان لمدة 3 مواسم

 

ووقع المهدي سليمان، على عقود انضمامه إلى “زعيم الثغر” عقب الجلسة التي عقدها معه محمد مصيلحي، والتي تم الاتفاق فيها على كافة تفاصيل التعاقد الذي ينتهي في موسم 2024-2025.

 

وتغلب فريق المقاولون العرب على الاتحاد السكندري بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما أول أمس الجمعة بـ"ستاد الإسكندرية"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدوري العام.


وسجل هدف المقاولون العرب الوحيد في الدقيقة 45 عبر ضربة جزاء احتسبت للفريق وسجلها فاروقا كابوريه، ليخطف الفوز الغالي لذئاب الجبل، ويمنح الفريق الفوز.


واحتسب حكم اللقاء أحمد الغندور ضربة جزاء لصالح الاتحاد السكندري، في الدقيقة 90 من زمن المباراة، إلا أن تقنية الفيديو ألغت الهدف بسبب وجود خطأ سابق على لاعب الاتحاد، ليلتقط ذئاب الجبل أنفاسه بالفوز.

 

ومن المقرر أن يواجه فريق المقاولون العرب نظيره المصري البورسعيدي يوم الثلاثاء القادم، في الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز، فيما سيلتقي فريق الاتحاد السكندري نظيره غزل المحلة.