الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

يحيي الكومي يعلن إقالة حمزة الجمل من تدريب الإسماعيلي

الأحد 28/أغسطس/2022 - 03:21 م
مصر تايمز

أعلن يحيى الكومى، رئيس النادى الإسماعيلى، إقالة حمزة الجمل المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي من منصبه، موجهاً له الشكر على الفترة التي قضاها على رأس الإدارة الفنية للفريق.

 

يحيي الكومي يعلن إقالة حمزة الجمل من تدريب الإسماعيلي

 

وأوضح يحيي الكومي رئيس نادي الإسماعيلي، أن خالد القماش مدير قطاع الناشئين بالنادى المهمة الفنية للدراويش فى مباراة طلائع الجيش بالجولة الأخيرة للدوري بشكل مؤقت.

 

وكان الإسماعيلي خسر أمام إنبي بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما عصر أمس بملعب “بتروسبورت”، ضمن منافسات الجولة الـ 33 وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري العام.

 

 إيسترن كومباني يهبط لدورى الدرجة الثانية بعد الخسارة أمام البنك الاهلي

 

وهبط فريق إيسترن كومباني إلى دوري الدرجة الثانية، وذلك بعدما خسر بنتيجة 3– 2 مع البنك الأهلي في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "بتروسبورت"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

وتوقف إيسترن كومباني رصيده عند 30 نقطة في المركز الـ 17 وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري العام، بفارق 5 نقاط عن غزل المحلة صاحب المركز الـ15 ليتأكد هبوطه رفقة المقاصة إلى دوري المظاليم، بينما ارتفع رصيد البنك الأهلي إلى

 

جاءت أهداف البنك الأهلي عن طريق ياكوبو ومحمد دبش وموسى دياوارا، في الدقائق 5 و86 و95 على التوالي بينما جاء هدفي إيسترن كومباني عن طريق صابر الشيمي ومحمد صلاح في الدقيقتين 3 و52 من عمر المباراة التي شهدت طرد محمدد هلال لاعب البنمك الأهلي في الدقيقة 44.


تشكيل إيسترن كومباني جاء كالتالي: عمرو حسام - كمال أبو الفتوح - محمد صالح - أحمد عبد الموجود جودة - صابر الشيمي - عبد العزيز موسى - محمد ناصر مودي- أحمد ثابت داهش -أحمد متعب - عماد ميهوب- أحمد أمين قفة.

 

في حين جاء تشكيل البنك الأهلي كالتالي: أحمد صبحي - محمد دبش - أمير مدحت - أسامة إبراهيم - اسحاق يعقوبو - عاصم صلاح - محمد فتحي - أحمد سعيد - محمد هلال - كريم بامبو - فادي فريد.