الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"الدكتور كان فاتح فيسبوك أثناء العملية".. وفاة شاب بعد عملية شفط دهون بمستشفي بالتجمع (فيديو)

الأحد 28/أغسطس/2022 - 01:47 م
المجني عليه
المجني عليه

أخويا كان بيموت وكنا بنكلم الدكتور مكنش بيرد.. بهذه الكلمات بدأت شقيقة شاب يدعى محمد عبدالمنعم صاحب 26 عاما، تعرض لواقعة خطأ طبي داخل مستشفى خاص بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة حديثها حول الواقعة.

 

وذكرت “مريم” شقيقة المجني عليه لـ"مصر تايمز" أن شقيقها قام بإجراء عملية شفط دهون على يد طبيب شهير بمستشفي خاص ، ولكن الدكتور قام بإصابته بـ ثقب في المعدة، ما أدى إلى تدهور حالته الصحية بشكل كبير وتركه الطبيب ولم يفكر بالاطمئنان عليه حتى فارق الحياة.

 

وقالت “مريم”: "أحنا حجزنا  في المستشفى يوم 6 من شهر أغسطس الجاري لمحمد عشان يعمل عملية شفط الدهون على أساس إن الدكتور قال إن دي عملية بسيطة والأمور هتبقى كويسة وفعلًا العملية دي بتبقى تحت الجلد ونسبة الوفاة فيها بتبقى ضئيلة جدًا تكاد تكون مبتحصلش". 

 

وتابعت:"أحنا وثقنا فيه لأنه بيعالج مشاهير كتير وهو أوهمنا أن عنده جهاز بيسهل العملية ولكن أثناء تواجد محمد بغرفة العمليات فؤجئت ببوست للدكتور من داخل غرفة العمليات مصور بطن أخويا وبيشكر في نفسه وهنا جريت أطمن عليه قالى أنه عمله العملية لوحده وكان الطاقم الطبي اللى معاه كلهم متدربين".

 

وأضافت أنه عند خروج شقيقها من غرفة العمليات بدأ يشكو بوجود تورم بأعضاءه التناسلية بالكامل ولا يستطيع الحركة من الألم ومن وقتها لم يطمئن الطبيب عليه وطلب منهما مغادرة المستشفي والذهاب به لمنزله وبدأت الأعراض تظهر على شقيقها وحاولوا التواصل مع الطبيب بجميع الطرق ولكنه رفض.

 

واستكملت أن الطبيب أتى لصديق المجني عليه والمجني عليه قبل وفاته بساعة واحدة وذهب له بالمنزل ولكنه كان قد فارق الحياة وبرر الطبيب ذلك بإصابة المريض بفيروس كورونا وذلك أدي لوفاته بالرغم من تواجد أسرته وصديقه معه باستمرار ولم يصابوا بالفيروس ..وأنها تقدمت ببلاغ ضده بالقسم وستقاضيه".