الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا عبد العال: موسيماني معندوش فكرة.. والأهلي أكثر الأندية استفادة من التحكيم

الأحد 28/أغسطس/2022 - 12:35 م
رضا عبد العال
رضا عبد العال

رفض رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك الأسبق، عودة بيتسو موسيماني لتدريب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، خلفاً للبرتغالي ريكاردو سواريش.

 

رضا عبد العال: موسيماني معندوش فكرة.. والأهلي أكثر الأندية استفادة من التحكيم

 

وقال رضا عبد العال في تصريحات تلفزيونية، “موسيماني نجح مع الأهلي، بسبب فايلر، موسيماني تسلم فريق جاهز من فايلر، ومضافش أي جديد في الفريق ومدرب معندوش فكرة، وأي مدرب يمسك الأهلي يقدر يفوز بالبطولات”.

 

وأضاف رضا عبد العال، "كنت أتمنى استمرار سامي قمصان على رأس القيادة الفنية للأهلي ، بدلاً من التعاقد مع ريكاردو سواريش ، وحال استمراره ، كان سيستمر الأهلي في المنافسة على لقب الدوري حتى الجولة الأخيرة ".

 

ورفض رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق، كل ما يُثار حول خسارة الأهلي للقب الدوري هذا الموسم نتيجة الأخطاء التحكيمية.

 

وقال رضا عبد العال ، "الأهلي أكثر الأندية التي استفادت من التحكيم هذا الموسم، كما أن جميع الأندية استفادت وتضررت من التحكيم، خسارة الأهلي الدوري بسبب التحكيم، مجرد شماعة ولا أساس لها من الصحة، فالفريق لم يقدم الأداء المنتظر في أغلبية مبارياته، وخسارته للقب الدوري للموسم الثاني على التوالي فنية فقط".

 

شوبير يعلن تعاقد الأهلي مع مدرب جديد.. ويكشف مفاجأة جديدة عن سواريش
 

 

على صعيد متصل، فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشف أن البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قد يغيب عن قيادة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا في المباراة التي تجمعهما بعد غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 34 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري العام.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الأحد، "سواريش قد لا يقود الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا، بعد استقرار إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، على رحيله بسبب تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة"، مضيفاً، "سامي قمصان سيكون مديراً فنياً مؤقتاً للأهلي، في لقاء سيراميكا كليوباترا، حال إبلاغ سواريش برحيله بشكل رسمي".

 

وأوضح شوبير: "إدارة النادي الأهلي أنهت بالفعل الاتفاق مع مدير فني أجنبي جديد، لقيادة الفريق الأحمر خلال الموسم الكروي الجديد 2022-2023، خاصة أن سواريش واصل ألغازه في لقاء طلائع الجيش باستبعاد صلاح محسن وحسام حسن ومحمد هاني".