الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"ملثمين ولعوا فى سيارته".. تفاصيل محاولة قتل سابقة للراحل جورج الراسي

الأحد 28/أغسطس/2022 - 06:16 ص
جورج الراسي
جورج الراسي

كشف الفنان اللبناني الراحل جورج الراسي، الذي لقي مصرعه فجر أمس السبت، إثر حادث مروري مروع في منطقة البقاع شرق لبنان على الحدود مع سوريا، في مقابلة مع موقع my lady عام 2016 أنه تعرض لمحاولة قتل مدبرة ونجا منها بالصدفة حينذاك.

 

وقال عنها: "هناك من استأجر قتلة ودفع لهم المال لقتلي. وقع الحادث عندما عدت من البحر مع جويل وابننا جو، ويبدو أن أحدهم كان يراقبني، وعندما وصلت في سيارتي إلى ساحة الانتظار، شعرت بأن هناك خطرًا يحدق بي، لذلك بسرعة نزلت من السيارة، وكان عدد من الملثمين على دراجات نارية يتجهون مقابل سيارتي من الجانب الآخر من ساحة الانتظار، وألقوا عليها بالبنزين وأشعلوا فيها النيران، معتقدين أنني مازلت في الداخل، بهدف حرقي وقتلي حيث كانت هناك سيارة تراقب تحركاتهم".

 

وتوفي الفنان الشاب جورج الراسي، في حادث سير مروع في الساعات الأولى من صباح أمس السبت عن عمر يناهز الـ39، خلال عودته من سوريا بعد إحياء حفل غنائي بها وكان برفقته زينة المرعبي، وهي منسقة أعماله.


وكشف محامي جورج الراسي أشرف الموسوي، عن تقرير الطب الشرعي والذي جاء فيه: "إن الجثة سليمة وهناك كسور في القفص الصدري والرأس، والعظم مطحون في إحدى قدميه، نتيجة الرضوض القوية إثر اصطدام سيارته بقوّة بالحاجز الوسطي على الطريق بين الحدود اللبنانية والسورية".