الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسمياً.. إيسترن كومباني يهبط لدورى الدرجة الثانية بعد الخسارة أمام البنك الاهلي

السبت 27/أغسطس/2022 - 10:06 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

هبط فريق إيسترن كومباني إلى دوري الدرجة الثانية، وذلك بعدما خسر بنتيجة3– 2 مع البنك الأهلي في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "بتروسبورت"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

وتوقف إيسترن كومباني رصيده عند 30 نقطة في المركز الـ 17 وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري العام، بفارق 5 نقاط عن غزل المحلة صاحب المركز الـ15 ليتأكد هبوطه رفقة المقاصة إلى دوري المظاليم، بينما ارتفع رصيد البنك الأهلي إلى

 

جاءت أهداف البنك الأهلي عن طريق ياكوبو ومحمد دبش وموسى دياوارا، في الدقائق 5 و86 و95 على التوالي بينما جاء هدفي إيسترن كومباني عن طريق صابر الشيمي ومحمد صلاح في الدقيقتين 3 و52 من عمر المباراة التي شهدت طرد محمدد هلال لاعب البنمك الأهلي في الدقيقة 44.


تشكيل إيسترن كومباني جاء كالتالي: عمرو حسام - كمال أبو الفتوح - محمد صالح - أحمد عبد الموجود جودة - صابر الشيمي - عبد العزيز موسى - محمد ناصر مودي- أحمد ثابت داهش -أحمد متعب - عماد ميهوب- أحمد أمين قفة.


في حين جاء تشكيل البنك الأهلي كالتالي: أحمد صبحي - محمد دبش - أمير مدحت - أسامة إبراهيم - اسحاق يعقوبو - عاصم صلاح - محمد فتحي - أحمد سعيد - محمد هلال - كريم بامبو - فادي فريد.