الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المقاولون يتفوق على الاتحاد ويؤجل حسم البقاء في الدوري للجولة الأخيرة

الجمعة 26/أغسطس/2022 - 08:54 م
أرشيفية
أرشيفية

تغلب فريق المقاولون العرب على الاتحاد السكندري بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم بـ"ستاد الإسكندرية"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدوري العام.

المقاولون يتفوق على الاتحاد ويؤجل حسم البقاء في الدوري للجولة الأخيرة
وسجل هدف المقاولون العرب الوحيد في الدقيقة 45 عبر ضربة جزاء احتسبت للفريق وسجلها فاروقا كابوريه، ليخطف الفوز الغالي لذئاب الجبل، ويمنح الفريق الفوز.


واحتسب حكم اللقاء أحمد الغندور ضربة جزاء لصالح الاتحاد السكندري، في الدقيقة 90 من زمن المباراة، إلا أن تقنية الفيديو ألغت الهدف بسبب وجود خطأ سابق على لاعب الاتحاد، ليلتقط ذئاب الجبل أنفاسه بالفوز.
وبتلك النتيجة، رفع فريق المقاولون العرب رصيده للنقطة 35 في المركز الرابع عشر، فيما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 37 في المركز الثاني عشر.

 

ومن المقرر أن يواجه فريق المقاولون العرب نظيره المصري البورسعيدي يوم الثلاثاء القادم، في الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز، فيما سيلتقي فريق الاتحاد السكندري نظيره غزل المحلة.

 

في ذات الصدد، حقق فريق الجونة فوزاً غالياً على فيوتشر بنتيجة 2 – 1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، بملعب "خالد بشارة"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدوري العام.


نجح مروان محسن في تسجيل هدف فيوتشر الأول في الدقيقة 51، بعد خطأ فادح من حارس الجونة عماد السيد، ونجح لؤي وائل في تسجيل هدف التعادل برأسية رائعة في الدقيقة 86، ليعيد الآمال من جديد للجونة، قبل أن ينجح اسحاق كوابينا في تسجيل الهدف الثاني لنادي الجونة في الدقيقة 95 من عمر المباراة.


هذا الفوز رفع رصيد الجونة إلى 33 نقطة في المركز الـ16 بجدول ترتيب الدوري العام، بينما توقف رصيد فيوتشر عند 53 نقطة في المركز الرابع.


وجاء تشكيل فيوتشر لمواجهة اليوم كما يلي: حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش"، الدفاع : طارق طه - محمود رزق - محمود مرعي - محمود شعبان ، خط الوسط : عمر فتحي سافيولا - محمد رضا - غنام محمد - عمر كمال عبد الواحد - أحمد رفعت، الهجوم : مروان محسن.


في حين جاء تشكيل الجونة في مواجهة اليوم كما يلي: عماد السيد في حراسة المرمى، الدفاع: محمد نجيب، لؤي وائل، عمرو السعداوي، الجزار، خط الوسط: نور السيد، علي زعزاء، ناصر محمد، الهجوم: إسلام محارب، إسلام عبد النعيم، أرنو راندريانانانتيناينا.
 

واستعاد سموحة نغمة الانتصارات، التي كانت غائبة عنه بالدوري المصري الممتاز منذ 9 جولات كاملة، وذلك بتغلبه على مضيفه المقاصة بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة على ملعب "الكلية الحربية" بالقاهرة، في افتتاح الجولة 33 من المسابقة.

 

ولم يفز سموحة في أي مباراة بالدوري، منذ انتصاره على الأهلي (3-2)، يوم 29 يونيو الماضي باستاد "الإسكندرية"

 

وسجل ثنائية سموحة أمام المقاصة، مروان حمدي في الدقيقتين 20 و51 من عمر المباراة، ورفع سموحة رصيده بهذا الفوز إلى 46 نقطة، في المركز السادس، بينما تجمد المقاصة عند 15 نقطة، في المركز الأخير، وقد ضمن الهبوط بشكل رسمي لدوري القسم الثاني في وقت سابق.