السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مارسيال يغيب عن مباراة ساوثامبتون للإصابة وكاسيميرو جاهز

الجمعة 26/أغسطس/2022 - 05:28 م
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

أكد إيريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد اليوم الجمعة غياب المهاجم أنطوني مارسيال عن مواجهة ساوثامبتون بالدوري الإنجليزي الممتاز بسبب إصابة بوتر العرقوب ليعاني النادي من مشكلة جديدة في مطلع الموسم.

وغاب مارسيال عن الخسارتين أمام برايتون أند هوف ألبيون وبرنتفورد قبل أن يشارك بديلا في الفوز 2-1 على ليفربول يوم الاثنين الماضي وصنع الهدف الثاني لماركوس راشفورد.

 

وأبلغ تن هاج الصحفيين قبل المباراة في استاد سانت ماري غدا السبت "مارسيال ليس جاهزا، تعرض لمشكلة في وتر العرقوب لذا يجب أنننتظر".

 

وأضاف "لا يمكنني تحديد مدة الغياب لكن أتمنى أن يلحق بالمباراة القادمة أمام ليستر سيتي"، وشاهد الوافد الجديد كاسيميرو من مدرجات أولد ترافورد فوز يونايتد على ليفربول ويمكن للاعب وسط ريال مدريد السابق أن يخوض مباراته الأولى أمام ساوثامبتون.

 

وأضاف المدرب الهولندي "كاسيميرو مستعد وخاض كل الحصص التدريبية، تدرب أولا بمفرده وفي الأيام الأخيرة انضم للمران الجماعي"/ وتابع "الروح كانت جيدة بالفعل والآن ارتفعت أكثر عقب الفوزعلى ليفربول لكنها مباراة واحدة ويجب أن نبني عليها وأن نتطور ويدرك الجميع ذلك. نحتاج إلى مستويات أعلى".

وتكهنت وسائل إعلام بريطانية بتعاقد يونايتد مع مهاجم أياكس أمستردام أنطوني قبل نهاية فترة الانتقالات في أول سبتمبر أيلول، وعلق مدرب أياكس السابق قائلا "نحتاج إلى لاعبين لكننا نريد، اللاعبين المناسبين، نحن سعداء بكل ما حققناه في فترة الانتقالات حتى الآن لكن السقف يجب أن يكون مرتفعا".