السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ناجلسمان : ليفاندوفسكي يستحق الحصول على ترحيب إيجابي من جماهير بايرن

الجمعة 26/أغسطس/2022 - 05:20 م
 ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

 قال جوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم إن روبرت ليفاندوفسكي يستحق أن يتلقى استقبالا إيجابيا عندما يعود إلى بايرن ميونخ كلاعب في فريق برشلونة الإسباني.

 

ومن المنتظر أن يزور ليفاندوفسكي فريقه السابق بعدما أوقعت قرعة دوري أبطال أوروبا فريق برشلونة في مواجهة بايرن ميونخ ضمن منافسات المجموعة الثالثة، بجانب فريقي إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن.

 

وترك اللاعب البولندي، الذي سجل أول أهداف برشلونة الرسمية هذا الموسم في المباراة التي فاز بها على ريال سوسيداد الأسبوع الماضي، فريق بايرن بطريقة غير جيدة بعدما أعلن أن شيئا ما "مات" بداخله في ألمانيا.

ولكن ناجلسمان يعتقد أن جماهير بايرن ستمنح ليفاندوفسكي ترحيبا حارا عند عودته لملعب أليانز أرينا، وقال :" أعتقد أنه سيكون هناك تصفيق"، وأضاف :"لا أحب أن تصدر صافرات الاستهجان ضد شخص ما، لا أعرف كل الأشياء التي أدت لرحيله، وبالتالي فإن الجماهير في الملعب لن تكون على دراية بالكثير من الأمور".

وأضاف :" هناك دائما حقيقة ثانية، بأن الأشياء يتم المبالغة فيها وترجمتها بشكل خاطئ"،وعن المجموعة الصعبة التي وقع فيها بايرن ميونخ، قال ناجلسمان :" إنها مجموعة صعبة، ويمكننا ونريد عبورها".