الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

رئيس مدينة وادى النطرون يقود حملة للقضاء على الإشغالات والقمامة

الجمعة 26/أغسطس/2022 - 12:15 م
رئيس مدينة وادى النكرون
رئيس مدينة وادى النكرون يتفقد اعمل بالمدينة

قاد المهندس السيد حمزة حملة على مدينة وادى النطرون اليوم للقضاء على الإشغالات ورفع القمامة ومتباعة الاعمال التى تجرى فى المدينة .

يأتى ذلك في إطار الجهود التي تقوم بها المحافظة للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وتكثيف الحملات اليومية بالمراكز والمدن وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها وتذليل ما يعترضها من عقبات مع الأعمال اليومية فى شتى القطاعات.

أسفرت الجهود التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة وادي النطرون برئاسة المهندس السيد حمزة  عن رفع ١٢٠ طن قمامة وتراكمات بنطاق المدينة والقرى التابعة. ورفع 6حالات إشغالات اعاقت حركة مرور المواطنين بدائرة المركز .

كما تابع رئيس المدينة أعمال تمهيد وتسوية الطرق والمناطق المحيطة بالعمارات السكنية.  وأعمال المركز التكنولوجي والتأكيد على تسهيل الإجراءات على المواطنين.  وحركة المركبات وخطوط السير بالحملة الميكانيكية وإصلاح الأعطال بورشة الصيانة. و العمل ومعدلات التنفيذ بمشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة" بنطاق القرى التابعة للمركز.

وشدد رئيس المدينة على متابعة أعمال أقسام وإدارات الوحدة المختلفة. ومتابعة تطبيق الإستراتيجية القومية للسكان بتنفيذ قافلة سكانية شاملة بقرية الإمام مالك بمنطقة قرى الخريجين تم خلالها تقديم العديد من الخدمات بمختلف القطاعات. ومتابعة تنفيذ قرار ترشيد استهلاك الكهرباء بتقليل الإنارة بالطرق والميادين الرئيسية وإطفاء واجهات المباني الحكومية وغلق المحال التجارية فى المواعيد الصيفية المقررة.