الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أسوان يسعى لاستعارة صالح نصر من الأهلي

الخميس 25/أغسطس/2022 - 04:52 م
صالح نصر
صالح نصر

أكد الإعلامي أمير هشام، أن نادي أسوان دخل في مفاوضات مع صالح نصر لاعب فريق الشباب بالنادي الأهلي، من أجل الحصول على توقيعه بالفترة المقبلة.

 

أسوان يسعى لاستعارة صالح نصر من الأهلي

 

وأوضح أمير هشام في تصريحات إذاعية اليوم أن نصر لديه اهتمام كبير من جانب ربيع ياسين مدرب أسوان للحصول على توقيعه.

 

وتابع: "أسوان حصل على موافقة اللاعب المبدئية من أجل الحصول على خدماته بنظام الإعارة لمدة موسم واحد، ويتبقى فقط التفاوض مع النادي الأهلي لحسم الصفقة".

 

سيتين يدخل ترشيحات الأهلي لقيادة الفريق وخليلوزيتش الأبرز
 

 

أكد الإعلامي أمير هشام، أن الإسباني كيكي سيتين المدير الفني السابق لفريق برشلونة الإسباني، دخل ضمن قائمة الترشيحات لتولي قيادة الأهلي خلال الفترة المقبلة.

 

وتابع أمير هشام في تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء، "سيتين من ضمن قائمة أسماء معروضة على المارد الأحمر لخلافة البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني في حال رحيله".

 

وأضاف أمير هشام: "الأهلي لم يفتح خطوط اتصال مع المدرب ولكنه اسم مطروح وراتبه قد يكون في متناول القلعة الحمراء، والمدرب الجديد في كل الأحوال سيكون اسم مميز في عالم التدريب".

 

وأكمل: "سيتين كان من المفترض أن يقود الشباب السعودي في الموسم الجديد وتم الاتفاق معه على راتب 3 مليون و700 ألف يورو في موسمين ولكن المفاوضات فشلت في اللحظات الأخيرة".
 

واختتم: "حتى الآن وحيد خليلوزيتش هو المرشح الأبرز حتى بجانب الكرواتي زوران ماميتش، وكارلوس كيروش يأتي في الاختيار الرابع".

 

الأهلي يبدأ رحلة البحث عن "خليفة" سواريش بعد رحيل شركة الكرة

 


أكد الإعلامي أمير هشام، أن فرص استمرار البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في منصبه بعد رحيل شركة الكرة، أصبحت صعبة للغاية.

 

وتابع أمير هشام في تصريحات إذاعية أمس الأربعاء، "شركة الكرة كانت الداعم الأول لاستمرار سواريش في منصبه"، مضيفاً، "بعد رحيل شركة الكرة واستقالتها، أصبح رحيل سواريش مجرد وقت، خاصةً أن هناك حالة من الاستياء داخل إدارة النادي بسبب المستوى الفني".
 


واختتم: "الأهلي سوف يبدأ خلال الساعات القليلة المقبلة، فرز بعض السير الذاتية من أجل اختيار اسم مناسب بقيادة الفريق بالموسم الجديد".
 

 

وأكد الإعلامي أمير هشام، أن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لا يملك أي شروط جزائية مع النادي بالموسم الحالي.

 

وأوضح أمير هشام ، "الأهلي لم يضع أي شروط جزائية في عقد سواريش بالموسم الحالي، والشرط الجزائي يبدأ من الموسم الجديد حال استمراره، هناك اتجاه بنسبة كبيرة إن لم يكن مؤكد داخل الأهلي، رحيل سواريش خلال ساعات قليلة أو مع نهاية الموسم الجاري، الأهلي لديه بدائل وسير ذاتية كثيرة للمفاضلة بينهم ولن يكون هناك تأخر في إعلان إسم المدرب الجديد".