السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رئيس نادى البنك الأهلي ينفى بيع ناصر منسي

الخميس 25/أغسطس/2022 - 01:21 ص
اللواء أشرف نصار
اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي

قال اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، أنه لا صحة لرحيل خالد جلال المدير الفني للفريق، بنهاية الموسم.
 

وأضاف نصار خلال لقائه ببرنامج «الماتش» الذي يقدمه هانى حتحوت على قناة «صدى البلد»، أن خالد جلال المدير الفني للفريق مستمر في منصبه مع الفريق خلال الموسم المقبل، مؤكداً أن هناك جلسة ستجمعه خلال الفترة المقبلة معه لوضع واختيار الصفقات الجديدة للفريق.

 

وتابع نصار، أن إدارة البنك الأهلي لديها ثقة كامله في قياده خالد جلال قيادة الفريق، رغم عرض اتحاد الكرة له لتولي تدريب المنتخب الأوليمبي، مشيراً أنه سيستكمل مسيرة نجاحه مع الفريق الموسم المقبل.

 

وعن رحيل ناصر منسي الفريق قال نصار «لا يوجد عروض لرحيل عن ناصر منسي هداف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية سواء للأهلي او الزمالك، مؤكداً أن اللاعب مستمر مع الفريق، مشيراً ان إدارة النادي اتخذت قرار بعدم التفريط في القوائم الأساسية للفريق نظراً للخطة التي وضعها المجلس في الموسم المقبل وهو تواجد الفريق في المربع الذهبي من أجل المشاركة في البطولات الإفريقية.

 

وأضاف نصار، أن ينتظر قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، الكشف عن اللاعبين الراحلين عن الفريقين في فترة الانتقالات الصيفية، مشيراً أنه ينتظر موقف الزمالك في تجديد إعارة أسامة فيصل والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.