السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حسن حمدي رئيسا لشركة الكرة بالأهلي.. شوبير يحسم الجدل

الأربعاء 24/أغسطس/2022 - 12:20 م
حسن حمدي
حسن حمدي

كشف أحمد شوبير اليوم الأربعاء، حقيقة تولي حسن حمدي رئيس النادي الأهلي الأسبق رئاسة شركة الكرة بالقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة بعد رحيل ياسين منصور وأعضاء الشركة في الساعات الماضية .

 

حسن حمدي رئيسا لشركة الكرة بالأهلي.. شوبير يحسم الجدل

 

وكتب شوبير عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا: "غير صحيح تولي حسن حمدي رئاسة شركة الكرة بالنادي الأهلي " .

 

 

شوبير يكشف أسرار جديدة عن رحيل شركة الكرة بالأهلي
 

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن كواليس وأسباب رحيل شركة الكرة برئاسة ياسين منصور من منصبها، موضحاً أن مصير البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، كان سبباً رئيسياً في الخلاف بين الإدارة وشركة الكرة.

 

شوبير يكشف أسرار جديدة عن رحيل شركة الكرة بالأهلي

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء، “حالة الغضب في مجلس الأهلي من ريكاردو سواريش، وراء استقالة الشركة التي كانت متمسكة بالمدرب، وأعضاء المجلس قالوا للخطيب الدنيا كانت ماشية كويس لما كنت أنت ماسك قطاع الكورة، لكن مع الشركة الدنيا مش مظبوط”.

 

وأضاف أحمد شوبير، “كان هناك خلافات بين شركة الكرة وادارة الأهلي وياسين منصور كان يفكر في الاستقالة منذ مدة، ولكن الاستقالة اتفقوا عليها من اسبوع، الشركة كانت عايزة تستلم مهامها والنادي كان بيأجل وده اثار غضب ياسين منصور".
 

واصل أحمد شوبير تصريحاته قائلاً، "كان هناك أزمة كبيرة كانت بين عمرو شاهين المدير التنفيذي لشركة الكرة مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، وشاهين كان صاحب فكرة التعاقد مع سواريش وهو من قام بترشيحه، وأعضاء المجلس بعد أزمة الدماطي الأخيرة، طلبوا من الخطيب مباشرة التراجع عن موضوع شركة الكرة، لكنه أبلغهم بأنه أصبح "نظام عالمي" في كرة القدم، الشركة كانت تريد السيطرة بالكامل على قطاع الكرة، واعضاء المجلس طلبوا وجود الخطيب مشرف عام على الكرة".

 

الأهلي يسعى لكسر حاجز التعادلات ضد إنبي في الدوري اليوم


يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع نظيره إنبي في الثامنة مساء اليوم، بملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة  الـ 32 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 64 نقطة، بينما يحتل إنبي المركز الـ13 برصيد 35 نقطة.
 

ويسعى الأهلي لكسر سلسلة التعادلات وذلك بتحقيق الفوز في مباراة اليوم، بعدما تعادل في المباراتين الماضيتين مع إيسترن كومباني والإسماعيلي، بينما يطمح إنبي للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية للحفاظ على آماله في البقاء.

 

وشهدت قائمة الأهلي لمباراة اليوم عودة صلاح محسن ورامي ربيعة، بينما خرج منها محمود متولي ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وحسام حسن، وجاءت القائمة كالتالي، حراسة المرمى: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، خط الدفاع: رامي ربيعة وكريم فؤاد ومحمد أشرف ومحمد نصير ومحمد شرقية، وسط الملعب: أحمد عبد القادر ومحمد محمود وميدو نبيل ومحمد فخري وأحمد عبد النبي ورأفت خليل وزياد طارق ولويس ميكيسوني ومحمد حمدي، الهجوم: صلاح محسن وأحمد سيد غريب وعلي عمرو.