الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

تفاصيل جديدة في اتهام عبدالله رشدي بالزواج عرفيًا بـ فتاة عراقية

الثلاثاء 23/أغسطس/2022 - 02:23 م
عبدالله رشدي
عبدالله رشدي

كشف كريم البحيري تطورات جديدة حول واقعة اتهام عبدالله رشدي بالزواج عرفيًا بـ فتاة عراقية، حيث كتب عبر صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”.

 

تفاصيل جديدة في اتهام عبدالله رشدي بالزواج عرفيًا بـ فتاة عراقية

 

عبدالله رشدي قابل جيهان جعفر بعد منتصف ليل 9 أغسطس والذي كان فجر 10 أغسطس في كمبوند مدينتي الساعه 2 ونص ليلاً، كان مرتدياً لماسك طبي (لبني اللون)،  وكاب أسود،  وتيشرت لونه أسود، وبنطلون Gray (رصاصي) ، ونفس الحذاء الذي ألتقاها به يوم 7 أغسطس ( ازرق به ارضية بيضاء ) ونفس الساعه الروز جولد.

 

وأضاف كري البحيري، “ألتقاها أمام عمارة رقم 65 علي /53  بسيارته ذات اللون الازرق الغامق والتي توصلت لمعلومة انها موديل 2018  ثم توجها إلي مجمع مقاهي ومطاعم معروفة وقريبة من العمارة، وجلسا علي مدرجات بمنطقة الكافيهات بعد أن رفضا أن يجلسا بمقهي بحجة أنه يخشي أن يزعجه الناس أو يتم تصويره في هذا الوقت المتأخر”.

 

وتابع، “يوم 11 أغسطس إلتقي عبد الله مع جيهان في فندق holiday inn القاهرة..المتواجد بمول سيتي ستارز، ألتقاها من الساعه 9 مساءا للساعه 10 مساءا بأستقبال الفندق، وعند دخوله الفندق جاء شابين من الخليج وألقي التحيه عليه، وألتقطا صور سوياً، مؤكدين انهم يحبوه وأنهم يدرسون الشريعه في بلدهم، وكان مرتدياً للتيشرت المرفق بالصور أحمر اللون”.

 

واصل، “يذكر ان عبد الله ظل بصحبة السيدة جيهان هذا اليوم حتي الساعه الواحده بعد منتصف الليل...وبوجود صديقه، تحركا من الفندق الساعه 10 م  الي موقف انتظار السيارات بسيتي ستارز مدينة نصر، ليلتقي صديقة ( لم يعلن عن أسمه)، وذهبا سويا إلي السراج مول لشراء هاتف كهدية لطفلتها ميرنا، كوسيلة للاعتذار عما فعله يوم 7 أغسطس”.

 

واستكمل، “جدير بالذكر ان عدد كبير من العاملين في السراج مول ألقوا عليه التحيه ، مما تسبب في بقائهم بالمول لفترة طويلة، وصلا الي السراج مول بين العاشره والنصف الي الحادية عشر مساءا ... ثم ظلا به حتي قرب الثانية عشر والربع، واشتري  عبد الله رشدي من الدور الأول بالمول هاتف ايفون XS لأبنتها ميرنا، رغم رفض  جيهان لذلك وتأكيدها علي ان ابنتها ميرنا تملك هاتف لكنه اصر مؤكداً علي انه وسيلة اعتذار عما فعله وحدثت مشكلة هذا اليوم بسبب اصرار عبد الله علي استبدال هاتف السيدة جيهان بهاتف اخر يشتريه لها وشهدا موظفي المحل ذلك”.

 

واصل، “وانصرفا بعد عملية الشراء إلي مدينتي لايصال جيهان بسيارته، بصحبة صديقة  وكانت الساعه تقريبا الواحدة بعد منتصف الليل ، أمام نفس العماره التي التقاها بها فجر 10 أغسطس، مواصفات صديقة ، ملتحيا بلحيه طويلة بعض الشيء، يرتدي قميص نصف كم به مربعات،  وبنطلون جينز غامق، اطول من عبد الله بقليل، ذو بشره قمحيه”.

 

وأردف ، “توضيحات أجري عبد الله مكالمتين اثناء تواجده بأستقبال الفندق الاولي، مكالمة كانت تبدو من شخص مقرب منه يطلب فتوي شرعية بسبب قيامه بتحرير قائمة بـ 400 الف جنيه وغضب زوجته ومطالبه أهلها بالمبلغ بعد تأكيدهم علي رغبة الانفصال، فكان رد عبد الله وقتها انه لا يجب ان يرد قيمة القائمه ونهره انه حرر قائمه بهذا المبلغ ، مطالبه بأن (يكبر دماغه ) حتي لو اتحبس احسن ما يديهم الفلوس، لكنه طلب من صديقة قبل نهاية المكالمة رقم زوجته قائلا انا هحاول اقنعها تتراجع، وانتهت المكالمه مطالباً صديقة بأرسال الرقم علي الواتس اب، يذكر ان مكالمته كانت بصوت عالي”.

 

واختتم، “الثانية مكالمة لصديقة المجهول اسمه قبل لقاءه بموقف الانتظار، جيهان انتقلت من فندق جرين بلازا لشقة بمدينتي في يوم 8 أغسطس للسكن بها مدة الاجازة المتبقيه والتي انتهت في 12 أغسطس صباحاً، عبد الله دخل مدينتي متأخرا فجر 10 اغسطس مدعيا انه سائق اوبر وجاء له طلب من احد سكان المدينة، وارتدائه الماسك جعل فرد الامن لا يتعرف عليه ( بحسب ما قاله للسيده جيهان عن طريقة دخوله) ، وكان حريص طوال الوقت اعلي ارتداء الماسك...الا انه تخلي عنه لبعض الوقت فقط داخل السيارة، كل اللقاءات مسجله بالكاميرات التابعه للأماكن السابق ذكرها، كما يمكن التأكد من تفاصيل الاتصالات بينه وبين صديقة الذي التقاه في هذا الوقت وبين صديقة الذي طلب الفتوي، كما يمكن الحصول علي الاشارات الخاصه بهاتفه وهاتف جيهان المصري والاروبي الذي تحول لتجوال تابع لشركة اورانج فور وصولها مصر، كما اشارت من قبل في بوست تحركاته يوم 7  اغسطس، ونتمني ان تطلب النيابه العامه  تفريغ كاميرات هذه المناطق ..والأماكن التي ذكرت من قبل لمعرفة حقيقه علاقة عبد الله بجيهان هل هي صحيحه كما تقول، ام ادعاء كما يدعي رشدي”.

 

قصة جيهان 


وقالت جيهان جعفر قبل أيام ""أنا جيهان، أنا ضحية من ضمن ضحايا الشيخ عبدالله رشدي، سيدة عربية وحاليا مستقرة في دولة أوربية وزيي زي البعض منكم كنت من ضمن محبي ومتابعي عبدالله رشدي.. من فترة كبيرة دخلت كلمته في استشارة دينية بخصوص ناس مقربين ليا ورد عليا عادي وبعدها تابع معايا لحد ما الموضوع خلص وكملنا مع بعض كمعارف عادية".

 

وأضافت: "بدأت أعجب بيه وطلب مني إني أقابله في مصر عشان نتعرف أكثر واتفقنا أنه لو تم التوافق هنتجوز بشكل رسمي.. اتفقنا نعمل عقد شرعي عشان بس لو تواجدنا مع بعض أو سلمنا على بعض أو اتكلمنا في حاجة خصوصية وكل التفاصيل دي تبقي حلال، بس شرطت أنه ما يتعرضليش ولا يلمسني وعاهدني أنه مش هيلمسني وبعدها مشيت في إجراءات السفر ونزلت مصر واستقبلني في المطار كنت حاجزة شقة ومعاد إخلاء الشقة دي عارض اليوم اللي نزلت فيه فكلم حد من أصحابه وأخد منه مفاتيح الشقة اللي تخص صديقه في العبور عشان أقعد فيها".

 

وتابعت: "لما روحت هناك كلم حد من أصحابه جمعله شقة في العبور ولما روحت هناك قالي هقعد بس معاكي خمس دقايق نرتاح من المشوار أنا بحكم إني عايشه أي أوروبا والمجتمعات الغربية مفيهاش خوف في المواقف اللي زي ذي فقولت أكيد مش هيعمل حاجة في الخمس دقايق دول وهو رجل دين اكيد بيخاف ربنا".

 

وتابعت: "عمل هو الاتفاق بشكل شفوي بدون أي ورق واتصل باثنين شهود مشايخ دكاترة في جامعة الأزهر دكتور أحمد البصيلي دكتور بجامعة الأزهر ودكتور آخر اسمه أحمد بس لا اتذكر اللقب شهدوا على الاتفاق بشكل شفوي بردو وأنا أكدت عليه أنه مينفعش يلمسني.. احنا عملناه فقط عشان الحرمانية على حسب كلامه وبعد ما تم العقد خالف العهد ده وتعدى عليا بدون موافقتي وبعد محاولات كتير إهانة وهتك عرض عرفت اخلص من تعديه عليا إلى كان بكل عنف وسادية".

 

وقالت: "بعدها فضلنا على تواصل من بعيد عشان أذيته ليا وبعدها اعتذر وقال إن مكنش قصده يعمل كده ورضاني وصالحني وكان بيقابلني بعدها في مدينة نصر وفي مدينتي وفي الشارع، عشان ده ميحصلش تاني وآخر يوم كان متغير معايا جدا وكان لطيف وقالي إنه متمسك بيا واتفقنا إننا هنكمل في العلاقة عشان نفهم بعض أكتر، ووصلنا لحل إننا هناخد وقت نتعرف فيه على بعض أكتر ومشيت سافرت وسبت مصر وبعدها بكام يوم وبدون أي سبب قالي احنا لازم ننهي الموضوع ده بأي شكل أنا مش فاضيلك وبعدها قالي إنتي من النهاردة انتي حرة اللي هو كده أنتي طالق بس مقالش طالق".

 

رد عبدالله رشدى

 

الشيخ عبد الله رشدي، رد على هذه الادعاءات قائلا: وصلني هذا السيناريو الخيالي الساذج الذي لا يقنع به طفل رضيع، مشيرا إلى أن الواقعة غير صحيحة، وأن تلك الفتاة ألفت هذه الرسالة.

وتابع: قد جرت عادتنا أن نترفع عن مثل هذا العبث الذي يدل على فشل كاتبه في تأليفه، وحيازته جائزة أفشل ملفق في 2022، مؤكدا أنه جار اتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذا التشهير بالخيال والباطل.

وكتب عبدالله رشدى مرة أخرى قائلا" أعلم أنهم يجتهدون..ويعملون بكَدٍّ ليسقِطوا رمزاً أقَضَّ مضاجِعَهم؛ لسنا بلُقمَةٍ سائغة، ولا تنالُ الضِّباعُ من طوافِها حول الأسودِ إلا الخيْبَة؛ الأسودُ لا تَصنَعُ ما يُضْعِفُها أمامَ الضِّباعِ، فاهم يا ضَبْع منك له!؟