الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يحتفل بـ"درع الدوري" ضد الاتحاد السكندري الليلة

الثلاثاء 23/أغسطس/2022 - 09:19 ص
مصر تايمز

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع الاتحاد السكندري في الثامنة مساء اليوم بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

الزمالك يحتفل بـ"درع الدوري" ضد الاتحاد السكندري الليلة

 

وتوج الزمالك رسمياً بلقب الدوري المصري الممتاز بعد فوز فيوتشر على بيراميدز (1-0)، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدوري العام، وضمن الزمالك تتويجه باللقب بعد اتساع الفارق مع ملاحقه المباشر بيراميدز إلى 7 نقاط قبل جولتين من نهاية الموسم.

 

ويمتلك الزمالك 75 نقطة من 31 مباراة في الصدارة مقابل 68 نقطة من 32 مباراة لبيراميدز في المركز الثاني، ليحافظ الزمالك على اللقب للموسم الثاني على التوالي بقيادة مدربه البرتغالي جيسوالدو فيريرا.

 

يدير مباراة اليوم طاقم تحكيم يضم كلاً من، إبراهيم نور الدين “حكم ساحة”، محمد أبو الرجال وسمير جمال “مساعدين”، محمود وفا “حكم رابع”، محمد الصباحي “حكم فيديو”، هاني العراقي “مساعد حكم فيديو”.

 

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي: حراسة المرمى: محمد عواد  - محمد نديم ، خط الدفاع: محمود حمدي " الونش" - محمود علاء – محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد  - عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حمزة المثلوثي - حازم إمام، خط الوسط: إمام عاشور -  محمد أشرف "روقا"  – يوسف إبراهيم "أوباما" - محمود عبدالرازق "شيكابالا" - أيمن حفني - أحمد سيد "زيزو"– سيد عبدالله "نيمار"، خط الهجوم: سيف الجزيري - عمر السعيد - يوسف أسامة نبيه.

 

في حين جاءت قائمة الاتحاد السكندري كالتالي: حراسة المرمى: محمد عبد المنصف، صبحي سليمان، فارس السيد، خط الدفاع: السيد سالم، صبري رحيل، محمود شبانة، عبد الله نصيب، كريم يحيى، هشام صلاح، محمد مجدي، خط الوسط: مروان عطية، فوزي الحناوي، بنجامين بواتينج، خالد الغندور، عبد الغني محمد، سعيدو سمبوريه، كريم الديب، مورو ساليفو، إبراهيم حسن، خط الهجوم: أحمد راشد، أحمد ميسي، مابولولو.

 

وأبدى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك سعادته بتتويج “الأبيض” بطلاً لمسابقة الدوري العام، وقال "الجميع داخل الفريق كان على قدر المسؤولية، وثقتي بكم غير محدودة، أنتظر منكم المزيد من البطولات، لأنكم تستحقون أن تكونوا الأفضل دائماً، لم يبخل أحد منكم بأي مجهود، وكنتم على قلب رجل واحد لإسعاد جماهير الزمالك في كل أنحاء العالم".