الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

اختفاء ندى الكامل طليقة الفيشاوي بعد ظهورها بعلم "رينبو" (تفاصيل)

الأحد 21/أغسطس/2022 - 09:14 م
مصر تايمز

فاجأت الفنانة ندى الكامل متابعيها بحذف صورها من موقع انستجرام بعد صورة علم المثلية الجنسية التي انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي، ولكنها تركت صورة واحدة لها فقط مع إحدي صديقاتها قبل 3 أشهر، وتركت فقط صور لابنتها مريم وصور أطفال اخرين.

 

 يذكر أن ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، نشرت صورة جديدة خلال قضاء عطلتها الصيفية عبر خاصية القصص المصورة بحسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وهي على شاطئ البحر، أخفت فيها جزء كبير من الصورة مستعينة بشعار قوس قزح “رينبو” وقلب كبير، وهو ما اعتبره البعض دعمها للمثلية الجنسية والشذوذ.


طليقة أحمد الفيشاوي تكشف إصابتها بحروق في الوجه

كشفت ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي، عن إصابتها بحروق بالوجه، ولم تكشف تفاصيل عن الحادث، حيث كتبت على صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” قائلة: “من شر ناظر إذا نظر وماكر إذا مكر”.
ندى الكامل في عيد الحب بالورد الأحمر بعد طلاقها

شاركت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، جمهورها بمقطع فيديو، وهي تحتفل بعيد الحب، حيث تلقت باقة من الورد الأحمر، وعليه كارت يحمل رسالة رومانسية.
نشرت ندى الكامل الفيديو، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، وظهر كارتًا به: أنا أسف يا ندوشة، كل عيد حب وإحنا مع بعض، كما ظهرت في الخلفية أغنية شو حلو آخر حب".