الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

دعوات وحب.. نجوم الفن يدعمون شيرين عبدالوهاب بعد حفلها بمهرجان قرطاج

الأحد 21/أغسطس/2022 - 04:28 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

حرص عدد من الفنانيين على دعم الفنانة شيرين عبدالوهاب بعد تألقها في ختام مهرجان قرطاج بتونس، أمس السبت، حيث تفاعل الجمهور بشكل كبير.

وجهت الفنانة التونسية لطيفة، رسالة تدعم بها الفنانة شيرين عبدالوهاب بعد حفلها الأخير في ختام مهرجان قرطاج الدولى في تونس.

وكتبت لطيفة على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" مغردة:" ألف مبروك يا حبيبة قلبى نجاحك إمبارح فى قرطاج عن جداره وكلنا بنعدى بصعوبات فى حياتنا ولكن إنتى فنانة وإنسانة قوية وجمهورك هو أكبر سند ليكى أعطيه أكثر وأكثر وأسعدينا دايما بفنك الجميل".

وجهت الفنانة منى زكى، رسالة إلى الفنانة شيرين عبدالوهاب عبر خاصية الاستوري علي صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "انستجرام"، وذلك بعد تألقها في حفل ختام مهرجان قرطاج الدولي بتونس، حيث كتبت "فنانة كبيرة أوى يارب دايما في مكانك الصح".

 

شاركت الفنانة فيفي عبده متابعيها فيديو جديد عبر حسابها الخاص علي "الإنستجرام",وظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب في الفيديو أثناء تواجدها في حفلها الاخير، وعلقت فيفي علي الفيديو قائلة" بسم الله ماشاء الله عليك يا شيرين".
 

 

نشرت شيماء سيف على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” جزء من حفل شيرين عبدالوهاب وعلقت عليها :" قمررر بوس كتير وحضن كبير ..بحبك".


 شيرين تقبل يد طبيبها أمام جمهور مهرجان قرطاج

 

وفاجأت الفنانة شيرين عبدالوهاب، الحاضرين للحفل الذي  في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد باصطحابها طبيبها الخاص وتقبيل يده على المسرح وأمام الجميع.

 

ووجهت شيرين عبدالوهاب أثناء الحفل كلمة للأشخاص الذي ساندوها أثناء أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب، وقالت شيرين أنها ممتنه للسفير المصري الذي دعاه إلى إحياء ختام المهرجان قرطاج “اللي بيحيي أي إنسان ميت وأنا كنت ميته”.

 وخصصت الشكر لدكتورها نبيل عبد المقصود الذي شجعها على غناء في المهرجان بعد أن قررت الإنسحاب عن إحياء ختام المهرجان، وساندها في حضوره الحفل .