الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعثة منتخب الناشئين تطير إلى الجزائر للمشاركة في كأس العرب

الأحد 21/أغسطس/2022 - 11:31 ص
منتخب الناشئين
منتخب الناشئين

توجهت بعثة منتخب مصر للناشئين مواليد 2006، إلى الجزائر صباح اليوم الأحد، استعداداً للمشاركة في بطولة كأس العرب في الفترة من 23 أغسطس الجارى حتى 8 سبتمبر المقبل. 

 

بعثة منتخب الناشئين تطير إلى الجزائر للمشاركة في كأس العرب


يترأس البعثة الدكتور إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ، ويضم الجهاز الفني لمنتخب الناشئين "مواليد 2006" كلا من محمد وهبة مديرًا فنيًا، مؤمن عبدالغفار مدربًا عامًا، عصام عبده مدربًا، يوسف طاهر مدربا لحراس المرمى، الدكتور حسين فتوح خليل طبيبا ، وأحمد سامي نصار مديرًا إداريًا، عباس حسنين أخصائي تأهيل ، وأحمد زيدان معدا بدنيا ، علي محمد محلل أداء ، شريف نعيم مسؤول مهمات.

 

وأوقعت قرعة بطولة كأس العرب للناشئين، منتخبنا في المجموعة الرابعة التي تضم معه المملكة العربية السعودية وسوريا ولبنان.

 

اتحاد الكرة يوافق على طلب كلاتنبرج بإقامة معسكر لـ 40 حكمًا
 


وافق جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري على طلب مارك كلاتنبرج، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد، بإقامة معسكر للحكام المصريين خلال الفترة المقبلة.

 

وطلب الحكم الإنجليزي الدولي السابق إقامة معسكر، يضم 40 حكمًا، في إطار خطته لتطوير التحكيم المصري.

 

وتولى كلاتنبرج قيادة منظومة التحكيم المصرية خلال شهر أغسطس الحالي، واجتمع بالحكام خلال الأيام الماضية لمناقشة كافة التفاصيل المتعلقة بتطوير المنظومة.

 

ميدو يهاجم اتحاد الكرة بسبب قوائم الأندية

 

وفي وقت سابق، انتقد أحمد حسام ميدو نجم منتخب مصر السابق، اليوم الأثنين، القرارات الصادرة عن اتحاد الكرة المصري بشأن تسجيل 30 لاعباً في قوائم الأندية.

 

وكتب ميدو عبر صفحته الرسمية بموقع “تويتر”،: "‏قرارات اتحاد الكرة بالأمس فيما يخص قائمة الـ 30 لاعب 25 لمواليد 2001 وفتح الاعارات قرارات تعود بالكرة المصرية سنوات للخلف.. قرارات تخدم مصلحة الاندية الكبيرة فقط وتوسع الفوارق بين اندية الدوري وتعطي افضلية كبيرة للاندية التي تمتلك اموال على الاندية الجماهيرية التي تعاني".


 

وختم: "‏يجب على رؤساء الاندية الجماهيرية التحرك سريعا والا يكونوا متورطين فيما يحدث.. من حق جماهيرهم عليهم ان يتحركوا ويدافعوا عن  انديتهم من خلال مطالبة رابطة الاندية باستخدام حقها المشروع في الغاء هذه القرارات، لأن اتخاذ مثل هذه القرارات حق أصيل لرابطة الأندية".