الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أرسنال يهزم بورنموث بثلاثية ويعتلي صدارة الدوري الإنجليزي

السبت 20/أغسطس/2022 - 08:30 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

حقق فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب منتخب مصر، فوزه الثالث على التوالي في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وذلك بتغلبه على بورنموث بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب "فيتاليتي" معقل بورنموث، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

 

أرسنال يهزم بورنموث بثلاثية ويعتلي صدارة الدوري الإنجليزي

 

وأحرز ثلاثية أرسنال، مارتن أوديجارد "هدفين"، وويليام ساليبا "هدف" في الدقيقة 54 من عمر المباراة التي شهدت جلوس محمد النني على مقاعد البدلاء.

 

ورفع أرسنال رصيده إلى 9 نقاط ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" مؤقتاً، بينما توقف رصيد بورنموث عند 3 نقاط في المركز الـ13.

 

في ذات الصدد، سجل الإيفواري ويلفريد زاها ثنائية ليقود كريستال بالاس إلى الفوز على ضيفه أستون فيلا بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وافتتح أستون فيلا التسجيل بهدف للاعب أولي واتكينز في الدقيقة الخامسة، لكن كريستال بالاس سرعان ما تعادل بالهدف الأول لويلفريد زاها في الدقيقة السابعة.

 

وفي الدقيقة 58، أضاف زاها الهدف الثاني له ولفريقه ثم اختتم زميله جون فيليب ماتيتا التسجيل بالهدف الثالث في الدقيقة 71 .


وفي مباريات أخرى جرت اليوم بالمرحلة نفسها، تغلب فولهام على برينتفورد (3-2) وساوثهامبتون على مضيفه ليستر سيتي (2-1) وتعادل إيفرتون مع نوتينجهام فورست (1-1) وفاز توتنهام على وولفرهامبتون (1-0).