الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح: قطر ستنظم نسخة استثنائية من كأس العالم

السبت 20/أغسطس/2022 - 03:06 م
محمد صلاح
محمد صلاح

كشف محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، أنه يدرس السفر إلى قطر لمتابعة فعاليات بطولة كأس العالم 2022 والتي تقام خلال شهري نوفمبر وديسمبر المقبلين.

 

محمد صلاح: قطر ستنظم نسخة استثنائية من كأس العالم

 

وقال محمد صلاح في تصريحات لشبكة "بي ان سبورتس" القطرية: "من الممكن أن أتواجد في قطر خلال المونديال".

 

وأضاف محمد صلاح : "أشعر بسعادة كبيرة أن البطولة ستقام في بلد عربي لأول مرة، والوطن العربي بالكامل سيدعم قطر، وأعتقد أن كأس العالم سيكون مميزا".

 

محمد صلاح يبحث عن كتابة تاريخ جديد في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد
 

 

يسعى محمد صلاح، قائد منتخب مصر، لتحقيق رقم قياسي جديد، عدما يحل ليفربول ضيفاً على مانشستر يونايتد في التاسعة مساء بعد غد الأثنين بملعب “أولد ترافورد”، في قمة مباريات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

 

ويطمح محمد صلاح لزيارة شباك مانشستر يونايتد ليصبح أكثر لاعبي ليفربول تسجيلًا للأهداف في شباك مانشستر يونايتد على مدار التاريخ.

 

ويتقاسم محمد صلاح في الوقت الحالي صدارة قائمة أكثر لاعبي ليفربول تسجيلًا للأهداف في شباك مانشستر يونايتد، برصيد 9 أهداف، متساوياً مع النجم السابق للفريق ستيفن جيرارد، المدير الفني الحالي لنادي أستون فيلا.

 

"الملك يعاني".. محمد صلاح يحقق رقما سلبيا مع ليفربول ضد كريستال بالاس

 

فشل محمد صلاح قائد منتخب مصر، ونجم نادي ليفربول في كسر صيامه التهديفي في الجولة الثانية بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" التي تلازمه منذ انضمامه لصفوف "الريدز" خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 201 قادماً من روما الإيطالي.

 

وتعادل ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر مع كريستال بالاس بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".


 

بادر كريستال بالاس بالتسجيل عن طريق ويلفريد زاها في الدقيقة 32، وتعادل لويس دياز لنادي ليفربول في الدقيقة 61 من عمر المباراة التي شهدت مشاركة محمد صلاح من البداية.


 

ولم يتمكن محمد صلاح، زيارة شباكه في الجولة الثانية لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”. في مختلف المواسم، رغم أنه سجل في المباريات الافتتاحية خلال مواسمه الستة مع ليفربول، وأخرهم مباراة فولهام.


 

البداية مع موسم 2017 – 2018، سجل محمد صلاح أمام واتفورد وارسنال ضمن منافسات الجولتين الأولى والثالثة، فيما صام عن التهديف أمام كريستال بالاس في الجولة الثانية.

 

وفي موسم 2018 – 2019، سجل محمد صلاح أمام وست هام يونايتد وبرايتون من منافسات الجولتين الأولى والثالثة فيما صام عن التهديف أمام كريستال بالاس في الجولة الثانية أيضاً.
 

وتكرر السيناريو في موسم 2019 - 2020، بعدما سجل أمام نورويتش سيتي وارسنال ضمن منافسات الجولتين الأولى والثالثة، فيما صام عن التهديف أمام ساوثهامبتون، ضمن منافسات الجولة الثانية، وفي الموسم قبل الماضي، لم يتمكن محمد صلاح من التسجيل في شباك تشيلسي بالجولة الثانية.

 

وفي الموسم الماضي، لم يتمكن محمد صلاح من التسجيل في مباراة ليفربول وبيرنلي والتي انتهت بفوز “الريدز” بهدفين دون مقابل.
 

وفشل ليفربول في تحقيق الفوز الأول في الموسم الحالي بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعد التعادل مع فولهام بنتيجة 2-2، في الجولة الأولى، ليكتفي بالحصول على نقطتين من أصل 6 نقاط.