الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

تكريم خالد عبد الغفار من وزير التعليم العالي والمجلس الأعلى للجامعات

السبت 20/أغسطس/2022 - 02:03 م
جانب من الحدث
جانب من الحدث

تسلم الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، درع التكريم من الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس المجلس الأعلى للجامعات، وذلك في بداية اجتماع المجلس رقم 730، بحضور  الدكتور عبدالعزيز قنصوة رئيس جامعة الإسكندرية، ورؤساء الجامعات المصرية، والدكتور محمد لطيف أمين المجلس.

 

تكريم خالد عبد الغفار من وزير التعليم العالي والمجلس الأعلى للجامعات

 

جاء التكريم تقديراً لإسهامات الدكتور خالد عبدالغفار، العلمية وجهوده الملموسة، ونجاحه في إدارة ملفات  التعليم العالي والبحث العلمي، طوال فترة تكليفه بحقيبة الوزارة، وذلك خلال اجتماع المجلس الأعلى للجامعات، والذي عقد اليوم السبت، داخل جامعة الإسكندرية.

 

وألقى وزير الصحة والسكان كلمة، بدأها بتهنئة الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، على ثقة القيادة السياسية، وتكليفه بحقيبة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، متمنيا له دوام التوفيق، كما تقدم بالشكر لكافة أعضاء المجلس الأعلى للجامعات، مشيرا إلى حرص وزارتي الصحة والتعليم العالي على مواصلة التعاون المثمر، لتحقيق التكامل والتقدم في القطاع الصحي بمصر.

 

وعبر الوزير، عن امتنانه وسعادته بهذا التكريم، مؤكدا أنه يسعى جاهدا لتطوير ورفع جودة الخدمات الصحية، فضلا عن التوسع في المنشآت الطبية الجديدة لتحقيق تغطية صحية لكافة المواطنين بجميع قرى ومحافظات مصر.

 

ومن جانبه، هنأ وزير التعليم العالي، الدكتور خالد عبدالغفار على توليه منصب وزير الصحة والسكان، معرباً عن تطلعه لاستمرار التعاون بين المستشفيات التابعة لوزارة الصحة والمجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية، بما يتسق مع مسيرة البناء والتنمية التي يتبناها السيد رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، وترتكز عليها «الجمهورية الجديدة» لتوفير حياة كريمة للمواطنين.