الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منير وهنيدي الأبرز.. مرتضى منصور يكشف تفاصيل أضخم حفل في تاريخ أندية مصر

السبت 20/أغسطس/2022 - 12:24 م
مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس الزمالك

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إقامة حفل غنائي ضخم بمناسبة تتويج الفريق الكروي الأول بالنادي بطلاً لمسابقة الدوري العام هذا الموسم.

 

منير وهنيدي الأبرز.. مرتضى منصور يكشف تفاصيل أضخم حفل في تاريخ مصر

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، سنقيم حفل هو الأضخم في تاريخ أندية مصر، سيحيي الحفل عدد كبير من نجوم الفن والغناء المنتمين لنادي الزمالك على رأسهم محمد منير ومحمد هنيدي ومدحت صالح وغيرهم من النجوم".

 

أوضح مرتضى منصور “قررت دعوة جميع من رحلوا عن الزمالك في المواسم الأخيرة للاحتفال معنا باللقب وعلى رأسهم فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي، كذلك أسامة فيصل ومحمود عبدالعزيز، جميع من ساهم في تتويج الزمالك بلقب الدوري مرتين على التوالي سيتم دعوته لحفل ضخم”.

 

وستوج الزمالك ببطولة الدوري بشكل رسمي فى حالة الفوز في مباراة الاتحاد السكندري المقبلة لأنه يحتاج لثلاث نقاط فقط للتتويج بالدوري.

 

مرتضى منصور يهاجم اتحاد الكرة: أين نجوم الزمالك من أجهزة المنتخبات الوطنية؟
 

في ذات الصدد، انتقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تجاهل اتحاد الكرة لاختيار أبناء الزمالك ضمن الأجهزة الفنية بالمنتخبات الوطنية ، متسائلاً، “أين رموز الزمالك من أجهزة المنتخبات؟”.

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، “أين لاعبي الزمالك من الجهاز المعاون لمنتخب مصر سواء الأول أو الأولمبي؟، أحترم كل مدربي مصر ولكن أريد أن أعلم لماذا جميعهم من أبناء الأهلي؟”.

 

وأضاف مرتضى منصور، “كنت أتمنى أن ينظر اتحاد الكرة لرموز من الزمالك بدلًا من اختيار جميع المدربين المعاونين من الأهلي فقط، وهذا حدث أيضًا في الجهاز الأسبق لمنتخب مصر الأول في ولاية كيروش ويتكرر الآن”.

 

بلاغ من محامي الخطيب ضد مرتضي منصور لترويج الأخير إيقاف حكم حبسه

 

وفي وقت سابق، تقدم محمد عثمان محامي الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ببلاغ  إلى وحدة مكافحة جرائم تقنية المعلومات “مباحث الإنترنت” ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وبعض المواقع الإخبارية عقب القيام بنشر أخبار كاذبة ومعلومات مغلوطة حول الحكم النهائي الصادر من المحكمة الاقتصادية بحبس رئيس الزمالك شهرًا مع الشغل والنفاذ في القضية رقم 430 لسنة 2022 جنح مستأنف اقتصادي القاهرة.

 

وادعى مرتضى منصور وفقا للبلاغ من خلال بعض مقاطع الڤيديو التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي أن الحكم الصادر ضده لقيامه بسب وقذف محمود الخطيب قد تم إيقافه عقب إيداعه مذكرة النقض “حسبما جاء على لسانه” وهو أمر يخالف القانون والحقيقة، كما ادعى أيضًا أنه تمت محاكمته على ذات الواقعة في السابق أمام محكمة العجوزة، وهو ما يخالف الواقع والوقائع العديدة التي ارتكبها رئيس الزمالك، وتمت محاكمته بشأنها.

 

وتابع محامى محمود الخطيب فى بلاغه " كما أن جميع هذه الوقائع مختلفة في المضمون وتاريخ البث والنشر، والزعم بأن القضية رقم 24790 لسنة 2021 جنح العجوزة هي ذات القضية رقم 430 لسنة 2022 جنح مستأنف اقتصادي كلام غير حقيقي، لأن الأولى تمت عبر قنوات تليفزيونية بتاريخ 28-7-2019، أما الثانية والمحكوم فيها بحبس مرتضى منصور لمدة شهر مع الشغل والنفاذ من المحكمة الاقتصادية فتمت عبر قنوات تليفزيونية وبثتها مواقع التواصل الاجتماعي بتاريخ 13-11-2019.

 

وأوضح فى بلاغه" كما أنه لا يجوز التنازع في الاختصاص بين المحاكم بعد صدور أحكام نهائية، وبالتالي.. فإن الحكم الصادر بحبس رئيس الزمالك لمدة شهر مع الشغل والنفاذ في القضية رقم 430 لسنة 2022 قائم ولم يتم إيقافه، وجارٍ اتخاذ كافة الإجراءات أمام الجهات المعنية لتنفيذه، وأن قيام المتهم بإيداع مذكرة النقض لا يترتب عليه إيقاف تنفيذ الحكم المشار إليه.