الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

“طاير من الفرحة”.. النقاش المطرب: سألتقي بالفنان رامي جمال غدا

الجمعة 19/أغسطس/2022 - 09:55 م
احمد سالم المطرب
احمد سالم المطرب النقاش

قال النقاش المطرب أحمد سالم، إن الفنان رامي جمال تواصل معه هاتفيا، ورتب معه لقاء غداً، مشيرا إلى أنه "طاير من الفرحة"، ويتمنى من الله تيسير الأمور.


وأضاف، فى تصريحات تليفزيونية مع الدكتور محمد الباز ، أنه كان يغني وهو طفل، وعندما كبر أشاد أصدقائه وأهله بصوته، ولكن بسبب ارتباطه بالعمل مع والده في النقاشة جعله لا يفكر في نفسه، ولكن في المسئولية التي يتحملها.


وتابع: "أنا عندي 32 سنة، ومن محافظة الغربية مركز زفتى، وحاصل على دبلوم زراعة، والنقاشة مهنتي الأساسية، ووالدي نقاش ليه سمعة طيبة، وأنا متزوج وعندي طفلين سالم ومايان".


ولفت إلى أن أصدقائه طلبوا منه الغناء في الأفراح، ولكنه كان يرفض المبدأ، ولكن كان يغني في أفراح بعض أصدقائه مجاملة لهم فقط بدون أجر.


وأردف: "الفيديو المُتداول نشرته على صفحتي على اليوتيوب منذ حوالي عامين أثناء عملي في الإمارات، حتى قام الشاعر عمرو حسن بنشره، وبعدها حصل الفيديو على ضجة على السوشيال ميديا".


وأشار إلى أن الفنان رامي جمال تحدث اليوم معه هاتفيا، واتفق معه على اللقاء غدا، متابعا: "لما كلمني على الواتساب مصدقتش، وحسيت حد بيضحك عليا، فطلبت منه يكلمني صوت، والحمد لله أنا طاير من الفرحة".