الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

23 طن زيت على الأرض.. توقف الحركة المرورية بالطريق الصحراوي الغربي بالمنيا

الجمعة 19/أغسطس/2022 - 08:09 م
مصر تايمز

انقلبت سيارة نقل محملة بـ 23 طن زيت طعام أمام مركز سمالوط، شمال محافظة المنيا، اليوم الجمعة، بالطريق الصحراوي الغربي، مما أدت إلى عرقلة الحركة المرورية بالطريق وتوقفها لبعض من الدقائق.

تلقى اللواء أسامه عبد العظيم، مدير أمن المنيا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سمالوط غرب، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة تتضمن انقلاب السيارة رقم 7481 نقل بمقطورة، محملة بـ23 طن زيت طعام أثناء سيرها بالطريق الصحراوي الغربي بالقرب من قرية الشيخ مبارك.

وعلى الفور انتقل رجال الأمن لموقع الحادث، وبالفحص تبين انقلاب السيارة بسبب اختلال عجلة القيادة بيد السائق، ما أسفر عن  إصابته بكدمات واشتباه كسور.


وعلى الفور تم إبلاغ مرفق الإسعاف وتم الدفع بسيارة إسعاف ونقل المصاب إلى مستشفى سمالوط النموذجي لتلقي العلاج اللازم له.

وتحرر المحضر اللازم بالحادث، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في ملابسات الحادث، وتم التحفظ على سيارة النقل، وتم وضعها تحت تصرف النيابة العامة لحين الانتهاء من التحقيقات.

وأفادت التحريات الأولية، أن السيارة النقل كانت محملة بزيت طعام وقادمة من القاهرة ومتجهة إلي محافظة أسيوط وأمام مركز سمالوط بشمال المنيا انقلبت بالطريق الصحراوي الغربي مما تسبب في ارتباك حركة السير وانتقل رجال المرور لرفع آثار الحادث، وتم الدفع بلودر الوحدة المحلية لرفع السيارة المنكوبة، كما تم إزالة آثار الزيت التي أنسكبت علي الطريق.

وكلف اللواء أسامه عبد العظيم، مدير أمن المنيا، إدارة البحث الجنائي بالتحري حول ملابسات الحادث.