السبت 25 مايو 2024 الموافق 17 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد النني يغادر مطار القاهرة متجها إلي فندق الإقامة في سيارة معقمة

الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 10:07 ص
محمد النني
محمد النني

غادر محمد النني لاعب الفريق الكروي الأول بنادي أرسنال الإنجليزي ومنتخب مصر الأول، مطار القاهرة في سيارة خاصة معقمة متجها إلي فندق الإقامة، فور وصول بعثة منتخبنا الوطني من توجو في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

وجاء ذلك، من أجل تنفيذ برنامج العزل والعودة مجددًا إلى التدريبات الجماعية لفريق أرسنال، خلال الفترة المقبلة، بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا.

وأظهرت نتائج المسحة الطبية التي أجرتها بعثة المنتخب الوطني الأول لدى وصولها إلى توجو يوم الاثنين الماضي، سلبية جميع اللاعبين باستثناء اللاعب محمد النني لاعب المنتخب ونادي أرسنال الإنجليزي الذي ظهرت نتيجته إيجابية دون ظهور أي أعراض مرضية عليه.

وعلى الفور بدأ اللاعب الذي يتمتع بحالة جيدة في تنفيذ البروتوكول الطبي الخاص للمصابين بكوفيد-19، فيما تواصلت إدارة البعثة برئاسة الكابتن محمد فضل عضو اللجنة الخماسية بإدارة فريق أرسنال الإنجليزي للتنسيق معها.

ووصلت بعثة منتخب مصر الأول بقيادة حسام البدري المدير الفني للمنتخب، مطار القاهرة صباح اليوم الأربعاء، على متن طائرة خاصة قادمة من توجو في رحلة استغرقت 6 ساعات. 

وقطع منتخب مصر خطوة كبيرة نحو التأهل إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضضيفها الكاميرون عام 2022.

وتغلب منتخب مصر على توجو بنتيجة 3 – 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم بالعاصمة التوجولية "لومي"، في ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة السابعة، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون.

وتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على منتخب جزر القمر "الوصيف"، بينما توقف رصيد منتخب توجو عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير.