السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سواريش يرفض رحيل زياد طارق ويؤجل حسم موقف غريب

الخميس 18/أغسطس/2022 - 04:56 م
زياد طارق
زياد طارق

أكد الإعلامي أمير هشام، أن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يتمسك باستمرار زياد طارق بالموسم الجديد.

 

سواريش يرفض رحيل زياد طارق ويؤجل حسم موقف غريب

 

وأضاف أمير هشام في تصريحات إذاعية اليوم الخميس: "ريكاردو سواريش يرفض رحيل زياد طارق نهاية الموسم"، متابعاً، "المدرب البرتغالي أجل حسم مصير أحمد سيد غريب مهاجم الفريق الشاب، حتى نهاية الموسم الجاري، من أجل تقييم موقفه".

 

"قفشة" يمنح الأهلي حرية اختيار العرض المناسب للرحيل
 

 

أكد الإعلامي أمير هشام، أن محمد مجدي قفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لم يضغط على ناديه للرحيل بنهاية الموسم الجاري.

 

وتابع أمير هشام خلال تصريحات إذاعية اليوم الخميس: "قفشة لم يطلب الرحيل إلى سيفاس سبور التركي، ويترك ملف رحيله للنادي".

 

وأضاف: "الأهلي يدرس كل العروض المقدمة للاعبيه واختيار الأفضل، وقفشة يترك كل الأمور لناديه سواء بالموافقة على احترافه أو بقائه داخل القلعة الحمراء".

 

واختتم: "قفشة يتواجد يُقضي في الوقت الحالي إجازته، وفور عودته سوف يخضع لعملية جراحية في الفتاق، بأحد مستشفيات 6 أكتوبر".

 

شوبير: ''صفقات الأهلي المحلية ليست ثقيلة .. وتقييم سواريش مرفوض''

 

طالب الإعلامي أحمد شوبير، جماهير الأهلي بنسيان الموسم الحالي ومنح الفرصة لإدارة النادي والبرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لبناء فريق جديد.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الخميس، “على جماهير الأهلي اعتبار هذا الموسم للنسيان، الأهلي لن يفوز بالدوري ولن يتمكن من إنهاء مشواره في الدوري في المركز الثاني، جماهير الأهلي مطالبة بالصبر حتى تقوم إدارة النادي وسواريش ببناء فريق جديد، خاصة أن الصفقات الجديدة أعتقد أنها مش هتبقى تقيلة نظراً لعدم وجود لاعبين مميزين بكثرة على المستوى المحلي”.
 

وأضاف أحمد شوبير: “على إدارة الأهلي التركيز في ملف الصفقات الجديدة على المستوى الخارجي من خلال ضم لاعبين أجانب على مستوى قوي، ويجب عدم تقييم البرتغالي ريكاردو سواريش خلال تلك الفترة لأنه لم يلعب وصفوف الفريق غير مكتملة منذ توليه المسؤولية”.

وتابع أحمد شوبير: "عليك أن تنسى كمشجع للنادي الأهلي هذا الموسم تماما، أنت عاوز تبني ولا لا، الأهلاوية اللي بجد عارفين إن الفريق قدم إمبارح مباراة جيدة، الأهلي غالبا مش هياخد المركز الثاني لكنه ضمن المشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم ده، الأهلي عنده اللي يبني عليه وحضرتك لا تحكم على سواريش لا بحلو ولا وحش في الموسم ده".