الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيريرا يرفض رحيل الجزيري عن الزمالك في الميركاتو الصيفي

الخميس 18/أغسطس/2022 - 04:52 م
سيف الجزيري
سيف الجزيري

كشف الإعلامي أمير هشام، عن وجود عروض احتراف للتونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال الموسم الجديد.

 

فيريرا يرفض رحيل الجزيري عن الزمالك في الميركاتو الصيفي


وأكد أمير هشام في تصريحات إذاعية اليوم الخميس، “يوجد عروض تونسية وقطرية من أجل التعاقد مع سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك، ولكن النادي يتحفظ على رحيله”، مضيفاً، "الجزيري من أهم أوراق جوسيفالدو فيريرا المدير الفني، ويرفض بشدة فكرة خروج اللاعب مهما كانت الاغراءات المادية".

 

زيزو يقترب من الرحيل إلى الدوري القطري بنهاية الموسم

 


أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بات قريب من الرحيل إلى الدوري القطري بالموسم الجديد.

 

وتابع عمر ربيع ياسين في تصريحات إذاعية: "هناك بعض الأندية في قطر ترغب في ضم اللاعب من الزمالك بنهاية الموسم الجاري".

 

وأضاف عمر ربيع ياسين: "المسؤول عن تعاقدات الأندية في قطر هي لجنة تابعة لدوري نجوم قطر، والتي تعمل على جلب احتياجات الأندية في مواسم الانتقالات، وتتفاوض لأحد الأندية هناك لضم اللاعب".

 

واستطرد ياسين: "تلك اللجنة أجرت محادثات بالفعل مع نادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل معرفة القيمة المادية المطلوبة للتنازل عن عقد زيزو بالصيف الجاري".

 


واختتم: "زيزو يملك شرط جزائي في عقده مع نادي الزمالك ويمكن الرحيل من خلاله، إلا أن اللاعب يشترط التفاوض مع ناديه لإتمام الصفقة بعيدًا عن هذا الشرط، حتى يستفيد ناديه ماديًا من وراء رحيله".