الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يكتفي بالتعادل السلبي مع إيسترن كومباني في مباراة الفرص الضائعة

الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 11:07 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

تعادل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع إيسترن كومباني بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم بملعب "عثمان أحمد عثمان" معقل نادي المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

الأهلي يكتفي بالتعادل السلبي مع إيسترن كومباني في مباراة الفرص الضائعة

 

ورفع الأهلي رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري العام، بينما حصد إيسترن كومباني النقطة 29 في المركز الـ15.

 

وأشهر الحكم محمد الصباحي، الكارت الأصفر في وجه ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي.



وتوجه سواريش للحديث مع الصباحي بعد نهاية الشوط الأول لمناقشته في عدد من الحالات التحكيمية، لكن الحكم رفض الحديث وقرر إنذاره، كما أشهر الحكم البطاقة الحمراء لمحمد صالح لاعب إيسترن كومباني في الدقيقة 80 من عمر المباراة بعد عرقلته لـ حسام حسن مهاجم الأهلي المنفرد بالمرمى.

 

جاء تشكيل الأهلي كالتالي: حراسة المرمى: علي لطفي، خط الدفاع: محمود متولي ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم، خط الوسط: محمد أشرف ومحمد محمود ومحمد فخري وكريم فؤاد، خط الهجوم: حسام حسن وزياد طارق وميدو نبيل.



في حين جاء تشكيل إيسترن كومباني كالتالي، حراسة المرمى: عمرو حسام، خط الدفاع: محمد صالح – أحمد عبد الموجود – صابر الشيمي، خط الوسط: أحمد حمزاوي – محمد علي الطرابلسي – محمد ناصر "مودي" – كمال أبو الفتوح، خط الهجوم: عماد ميهوب – فراس عيفية – أحمد متعب.